الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبدئيًّا.. عودة الدوري المصري أول يوليو القادم

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 04:06 م

بدأ مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الاستعداد لعودة النشاط الرياضي في مصر، واستئناف مسابقة الدوري الممتاز في أول يوليو القادم.

وجاء ذلك بعد التصريحات التي أطلق رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل، بأن العالم يتجه للتعايش مع استمرار بقاء فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، مشددا على عودة الحياة لطبيعتها التدريجية بعد عيد الفطر المبارك.

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ“القاهرة 24”: إن اللجنة الخماسية جهزت ملفا كاملا باستئناف النشاط الرياضي في أول يوليو، على أن يتم منح الأندية فترة إعداد من 3 إلى 4 أسابيع لعودة مسابقة الدوري مرة أخرى.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا منذ قليل بمد تعليق نشاط اللعبة، اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

محمد فضل: لدينا ملف كامل لعودة الدوري بملاعب وفنادق محددة

 

وتابع المصدر أنه تم تحديد موعد مبدئي باستئناف مسابقة الدوري في بداية يوليو القادم، حيث تعود الفرق للتدريبات الجماعية مع بداية يونيو وتحصل على فترة إعداد لمدة 4 أسابيع، وبعدها يتم استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بمد تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من منتصف شهر إبريل الحالي حتى نهايته، تماشيا مع قرارات السيد رئيس الوزراء في هذا الشأن والتي بدأت منذ بداية حملة مواجهة فيروس كورونا في مارس الماضي.

مد تعليق نشاط كرة القدم حتى منتصف مايو

 

تابع مواقعنا