الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميرهان حسين ضيفة شرف مسلسل رجالة البيت مع أحمد فهمي وأكرم حسني

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 04:35 م

تخوض الفنانة ميرهان حسين المارثوان الرمضاني المقبل بمسلسل “رجالة البيت” بطولة النجمين أحمد فهمي، وأكرم حسني، والذي تدور أحداثه في قالب كوميدي.

وكشفت ميرهان أنها ستظهر كضيفة شرف في حلقة من الحلقات المسلسل، حيث نشرت صورة بجانب الفنان أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، من كواليس التصوير المسلسل.

وكتبت الفنانة على الصورة قائلة:” كل سنة وأنتو طيبين.. هاتشوفوني ان شاء الله في رمضان ضيفة شرف حلقة من حلقات مسلسل رجالة البيت يارب تعجبكوا”.

ميرهان حسين تنشر صورة من كواليس “ختم النمر”

كما حرصت ميرهان على تهنئة متابعيها بحلول شهر رمضان المبارك قائلة :”رمضان كريم و كل سنة وأنتو وكل حبايبكو بألف خير و صحة و دايما رمضان يجيبلنا الخير”.

 

View this post on Instagram

 

كل سنة وانتو طيبين .. هاتشوفوني ان شاء الله في رمضان ضيفة شرف حلقة من حلقات مسلسل رجالة البيت يارب تعجبكوا .. رمضان كريم و كل سنة وانتو وكل حبايبكو بألف خير و صحة و دايما رمضان يجيبلنا الخير???? @akramhosny @ahmadfahmy_official @synergy.tamermursi

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Apr 23, 2020 at 5:06am PDT

يذكر أن آخر أعمال لفنانة ميرهان حسين، كانت مسلسل”ختم النمر”، والذي قام ببطولته كل من أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، نسرين طافش، عفاف شعيب، تميم عبده، وآخرون، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي.

ختم النمر حلقة 39.. إسلام جمال يرفض الاعتراف بابنه من ميرهان حسين (صور)

تابع مواقعنا