الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 آلاف شنطة رمضانية من الغرفة التجارية بالقليوبية بدلًا من المعارض لمواجهة كورونا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 23/أبريل/2020 - 04:49 م

أعلنت الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، التبرع بـ5000 آلاف شنطة تحتوي علي السلع الغذائية الذي يحتاج إليها المواطن في رمضان، وذلك كبديل لإقامة معارض السلع المخفضة التي كانت تقيمها الغرفة في رمضان، في إطار الإجراءات الاحترازية الخاصة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات في الوقت الحالي.

وقال الدكتور الدكتور أحمد السقا، المتحدث الرسمي بالغرفة ونائب رئيس مجلس الإدارة لموقع ”القاهره 24“، إنه تقرر تسليم هذه الشنط الي المحافظة لتوزيعها على المحتاجين عن طريق مديرية التضامن بالقليوبية، مشيرًا إلى أن تكلفة هذه الشنط تبلغ نصف مليون جنيه، تحملتها الغرفة في إطار رفع الأعباء عن المحتاجين من أهالينا في أنحاء المحافظة.

وكان عربي عبد الحليم، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، قد أعلن أن المديرية رفعت حالة الاستعداد القصوى بمناسبة شهر رمضان الكريم، من خلال تكثيف الحملات التموينية للرقابة على المحال التجارية و المولات وأماكن التسوق، للتأكد من توافر السلع وجودتها والالتزام بالأسعار.

وأضاف عبد الحليم في تصريح له اليوم، أنه تم الاتفاق مع 60 من المحال التجارية والمولات تقريبًا لتوفير تخفيضات على السلع  بنسب تصل إلى 20% بمناسبة الشهر الكريم، مع الدفع بسيارات منافذ متنقلة لتوفير احتياجات المواطنين، موضحًا أنه سيتم طرح لحوم طازجة بسعر 85 جنيهًا للكيلو في المجمعات الاستهلاكية للتخفيف عن المواطنين.

تابع مواقعنا