• بحث عن
  • عمرو دياب يكتفي بكتابة اسم شركته على تتر لعبة النسيان لدينا الشربيني (صور)

    تعاون الهضبة عمرو دياب في صنع تتر مسلسل “لعبة النسيان” لزوجته الفنانة دينا الشربني، ولكن لم يكتب اسمه على تتر المسلسل، واكتفى فقط بكتابة اسم شركة الإنتاج الخاصة به التي تسمى “ناي”.

    وتعد الموسيقى التصويرية الخاصة بتتر المسلسل من توزيع أسامة الهندي، وهو موزع دائم التعاون مع الهضبة في كل ألبوم يصدره، ويظهر دعم الهضبة الكبير لدينا الشربيني في مشوارها الفني وخاصةً بذلك المسلسل.

    وتحدثت دينا عن تعاون الهضبة في التتر خلال مداخلة هاتفية فيديو مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، وقالت إن عمرو دياب هو من صنع تلك الموسيقى التصويرة، مضيفةً: “عمرو لما بيحط إيده في حاجة بتبقى فظيعة”.

    ويتناول المسلسل العديد من الأحداث التشويقية والمثيرة وذلك اتضح جليًا من عرض أول حلقة، حيث تم به جريمتان قتل، وانتقام يسيطر على أهل المقتول، لإن دافع القتل هو الحفاظ على الشرف الذي أهدرته الزوجة بخيانتها وذلك حسبما تفيد التحقيقات.

    “لعبة النسيان” تحت قيادة المخرجين أحمد شفيق وتامر العشري، بعد اعتذار المخرج هاني خليفة، وتأليف السيناريست تامر حبيب، وتمثيل كل من دينا الشربيني، ومحمود قابيل، وأحمد داوود، ورجاء الجداوي، وأحمد صفوت، وهديل حسن، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وأسماء جلال.

    بعد اعتذاره.. شكر خاص للمخرج هاني خليفة بتتر مسلسل لعبة النسيان (صورة)

    مسلسل لعبة النسيان الحلقة 1.. جريمتان قتل وخيانة زوجية (صور)

    تتر مسلسل لعبة النسيان
    تتر مسلسل لعبة النسيان
    تتر مسلسل لعبة النسيان
    تتر مسلسل لعبة النسيان
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق