• بحث عن
  • محمود حميدة وخالد النبوي يسبقان ريهام حجاج بتتر مسلسل لما كنا صغيرين

    حسناء شيحة

    بدأ تتر مسلسل “لما كنا صغيرين” بصوت الديفا سميرة سعيد، والتي اختارها صناع العمل من أجل غناء تتر المسلسل، وتعاونت سميرة سعيد في ذلك التتر مع الشاعر أمير طعيمة، والملحن مدين، والموزع نادر حمدي.

    وجاء ترتيب الأسماء على التتر بشكل مختلف عما جاء به أحد البوسترات الدعائية للمسلسل، فكان أول اسم على التتر هو النجم محمود حميدة، ثم خالد النبوي، وتأخر اسم ريهام حجاج، ليأتي بعدهم.

    وكان أحد البوسترات الدعائية الخاصة بالمسلسل، أثار جدلًا كبيرًا حينما تصدرت ريهام حجاج البوستر، وفي الخلف ظهر كلًا من النبوي وحميدة، مما أثار جدلًا كبيرًا، واعتراضًا من البعض، نظرًا لأن تاريخ حميدة والنبوي أكبر بكثير من ريهام حجاج.

    فخرجت نسرين أمين وهي أحدى بطلات العمل وحسمت الجدل، وردت عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” وقالت: “في وسط كل الجدل اللي بيحصل ده أحب أشهد شهادة حق، إحنا كلنا اتفقنا على المسلسل ده، وإحنا عارفين إنه مسلسل ريهام حجاج والنجوم محمود حميدة وخالد النبوي على راسنا من فوق، وهما بالفعل قبل أى حد على التتر بناء علي رغبة ريهام من أول يوم واحترامها ليهم”.

    نسرين أمين بصحبة أبطال مسلسل لما كنا صغيرين من الكواليس: “الأصدقاء”

    لما كنا صغيرين” تدور أحداثه حول جريمة قتل تتعرض لها بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، ويعملون سويًا في إحدى الشركات المملوكة للنجم محمود حميدة.

    والمسلسل بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

    أول رد من قناة الحياة على تصريحات خالد النبوي بشأن بوستر مسلسل لما كنا صغيرين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق