• بحث عن
  • قبل انطلاقه اليوم.. موعد برنامج إغلب السقا على قناة MBC مصر

    يقدم الفنان أحمد السقا تجربة جديدة في شهر رمضان، عبر برنامج اغلب السقا على قناة MBC مصر، يخوض به تجربة جديدة في شهر رمضان خارج إطار الأعمال الدرامية.

    وتدخل قناة MBC مصر السباق الرمضاني الحالي بمجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات التي تضم أبرز النجوم على الساحة المصرية، ومنها برنامج اغلب السقا الذي يعرض يوميًا خلال شهر رمضان.

    موعد برنامج اغلب السقا على قناة MBC مصر

    أعلنت قناة MBC مصر عن 3 مواعيد لإذاعة البرنامج على مدار اليوم وهي السابعة مساءً، ثم يعاد في الواحدة صباحًا والـ12 ونصف ظهرًا.

    تفاصيل برنامج إغلب السقا

    البرنامج من فئة برامج المسابقات، حيث يتحدى أحمد السقا في كل حقة، واحدًا من نجوم الفن ويتضمن البرنامج منافسات ترفيهية ورياضية على مدار ساعة كاملة.

    في كل منافسة يفوز فيها الضيف يحصل على رصيد مالي، لكنه في نهاية الحلقة يتبرع بمجموع ما ربحه من مال جراء المنافسة إلى إحدى الجهات الخيرية.

    رامز جلال: “فورمات البرنامج هيتغير في بعض الحلقات بسبب نجوم كبار”

    البرنامج تقديم الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، ومن أبرز الفنانين الذين يستضيفهم البرنامج، الفنانين: محمد هنيدى، ضيف الحلقة الأولى، وعمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار.

    السقا: ساعات بتغلب بمزاجي في اغلب السقا

    وكشف أحمد السقا، مزيد من التفاصيل عن البرنامج، مؤكدًا أن المنافسات التي يتضمنها لن تكون متكررة بشكل كبير على مدار حلقات الشهر، وأنه يعلم المنافسة التي ستجرى اليوم أثناء البرنامج كالضيف تمامًا.

    وأشار السقا إلى أنه تعرض للهزيمة في البرنامج لأكثر من مرة “بمزاجه”، رافضًا الإفصاح عن عدد المرات.

    وقال إنه سعيد لعدم تقديمه البرنامج وأنه ضيف كالضيق القادم لكن الفارق أنه ضيف مستمر، مؤكدًا أن المجهود الذي بذل في البرنامج ضخم للغاية وأكبر من مجهود الأعمال الدرامية، وكفيل بإنهاء أي واحد منها في أسبوعين فقط.

    تردد قناة mbc 1 على النايل سات

    تردد قناة mbc 1 على النايل سات E8WB كالتالي:

    التردد: 11470 MHz

    الدرجة: 8 درجة غرب

    القطبية: عامودي

    معدل الترميز: 27500

    معامل تصحيح الخطأ: 5/6

    التعديل: DVB-S , QPSK

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق