السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث مسلسل فلانتينو الحلقة 1.. نيران تلتهم إحدى مدارس فلانتينو الجديدة

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 09:01 م

يتابع الجمهور مسلسل الزعيم عادل إمام “فلانتينو” الذي بدأت اولى حلقاته اليوم تزامنًا مع بدء الموسم الرمضاني الكريم، وظهر تفاعل الجمهور جليًا على مواقع التواصل الاجتماعي فور طرح الحلقة.

وبدأت الحلقة بظهور أفراد عائلة فلانتينو وأولهم فلانتينو الذي يجسده الزعيم عادل إمام، ومن ثم عفاف وهي الفنانة دلال عبد العزيز ولديهم ثلاثة أبناء أرشميدس وهو مدرس فلسفة، ورفاعة، ونبوية وهي طالبة في جامعة ببني سويف، وتكون لديهم الخادمة سميرة تجسد دورها الفنانة بدرية طلبة، ولديهم سائق يسمى عاطف وهو الفنان سليمان عيد، ويتميز المسلسل بالأجواء الكوميدية.

أحداث مسلسل فلانتينو الحلقة 1

1- ظهرت سيطرة عفاف من بداية أحداث الحلقة، وارتفاع صوتها بالأوامر التي تمليها على فلانتينو زوجها، وأيضًا الأمور المادية تكون معها وليست في يد فلانتينو.

2- انزعجت عفاف من تحويل بعض الطلاب أوراقهم ونقلها إلى مدارس بهاء فتحي.

3- تلقى فلانتينو شكوى من إحدى المدرسات بالمدرسة تفيد تحرش عاصم -حمدي الميرغني- بها.

4- تصنع سميرة الخادمة العديد من الوجبات الجاهزة التي توزعها إلى المنازل، من مطبخ فيلا فلانتينو دون أن تخبرهم.

5- أرشميدس -محمد الكيلاني- يحب مدرسة علوم تكبره كثيرًا في السن وتسمى جيلان -وفاء صادق-، وهي تحاول أن تصده وتصفه بالمجنون.

6- يتميز رفاعة -طارق الإيباري- بالذاكرة القوية حيث يتذكر الأحداث الماضية بأدق التفاصيل، وهو يخطب فتاة تسمى هبة -إلهام عبد البديع-.

7- تعاني هبة مع خطيبها من العديد من المشاكل، فهم مخطوبين منذ عامين، وتطالبه بأن يعالج نفسه، فهو مهووس بالعلم كثيرًا لدرجة حصوله على الماجستير وهو في عامه الـ 19، ومن ثم بكالوريوس تجارة، وحاليًا يدرس بكلية الزراعة.

8- اجتمع فلانتينو ببعض الرجال في مكتبه وتناقشوا بشأن الأمور الإدارية، وبافتتاح مدرستهم الجديدة إحدى سلسلة مدارس “فلانتينو”، وأن الوزارة أيضًا تنتظر استثمار رجال الأعمال في المجال التعليمي، فتلك الخطوات التي يتخذها فلانتينو تشجع هؤلاء الرجال.

9- يستعطف السائق عاطف ابنة فلانتينو “نبوية”، ليأخوذ منها مال أكثر بالإضافة إلى كذبه عليها وطلب المال لشراء بنزين بالرغم من أنه اشترى البنزين وطلب المال مقابله من عفاف والدتها في الصباح.

10- عاصم دائم التأخير على العمل مع خاله فلانتينو، وذلك بسبب سهراته ولكن كذب على خاله وقال أنه مع صديقه ليساعده.

11- انتهت أحداث الحلقة على إلقاء أهل الضرب الأحمر النيران على المدرسة الجديدة التي كان من المقرر افتتاحه قريبًا، وبداخلها عفاف وعاطف ومهندس الديكور، وطلبت عفاف استغاثة من فلانتينو فور رؤيتها هجوم أهل المنطقة.

“فلانتينو” يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإيبياري، هدى المفتي، سليمان عيد، أحمد فريد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا