الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 24-4-2020.. قائمة  الممنوعين من الرحيل عن الأبيض

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/أبريل/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 24-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها دخول الأبيض في مفاوضات لضم مهاجم جديد لصفوف القلعة البيضاء إلى جانب وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة بالممنوعين من الرحيل.

بفرمان كارتيرون.. 5 لاعبين ممنوعين من الرحيل عن الزمالك

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة بأسماء اللاعبين المرفوض رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الفرنسي كارتيرون للحفاظ على بعض اللاعبين الذين يرى فيهم أعمدة الفريق الرئيسية الذي يعتمد عليهم بشكل أساسي داخل الفارس الأبيض.

الزمالك عن إمكانية ضم عمر جابر: المفاوضات غير جدية

وصف حمادة أنور عضو مجلس إدارة الزمالك المفاوضات لضم عمر جابر لاعب بيراميدز بغير الجدية.

وقال أنور في تصريحات لإذاعة “أون سبورت: “من الوارد أنه كان هناك مناقشة بين كارتيرون وأمير مرتضى حول إمكانية ضم عمر جابر”.

مهاجم جديد على رادار الزمالك في الانتقالات الصيفية 

يحاول مسئولو نادي الزمالك، تدعيم صفوف الخط الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل أزمة الخط الهجومي في الفريق خاصة مع عدم اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض، بمستوى كابونجو كاسونجو، بالإضافة إلى عدم تقديم عمر السعيد المردود المنتظر منه.

الوداد يحسم رحيل محمد الناهيري للأهلي والزمالك

حسم نادي الوداد الرياضي المغربي مصير لاعبه محمد الناهيري الظهير الأيمن للفريق الذي تلقى عروضا من الأهلي والزمالك للحصول على خدماته في الصيف القادم.

وظهر الناهيري بمستوى مميز مع الوداد المغربي ونال إعجاب مسؤولي القطبين لضمه في الميركاتو الصيفي، خاصة أن القطبين يعانيان من أزمة في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي وحمدي النقاز.

تابع مواقعنا