الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي قرية بالشرقية يتظاهرون لحرق منزل موظف هتك عرض طفل مُعاق ذهنيًا (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/أبريل/2020 - 12:55 ص

شهدت قرية “ميت أبو عربي” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، قبل قليل، تظاهر عدد من الأهالي أمام أحد منازل القرية؛ للمطالبة بحرق المنزل، بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل صاحبه، الموظف المتهم بهتك عرض طفل معاق ذهنيًا من أبناء القرية.

مظاهرة ضد شخص هتك عرض طفل مريض عقلي بالشرقية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى القرية، للسيطرة على غضب الأهالي، والذين ثاروا وتظاهروا أمام منزل المتهم، غير عابئين بما يُمثله الحشد والتجمع من خطر داهم يُهدد الجميع بالتزامن مع تفشي وباء فيروس كورونا المُستجد.

 

 

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ من المدعو “ع.م” مزارع، مُقيم بقرية “ميت أبو عربي” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهم فيه المدعو “علاء. م” 60 سنة، موظف بالمعاش، مُقيم بذات الناحية، بهتك عرض نجله الطفل، عمره 8 سنوات، يُعاني من إعاقة ذهنية.

مظاهرة ضد شخص هتك عرض طفل مريض عقلي بالشرقية

وأشار والد الطفل، في بلاغه الذي حرر عشية الأحد الماضي، إلى أن والدة الطفل لاحظت تألمه ووجود آثار نزيف بمنطقة فتحة الشرج، وعند سؤاله أفاد بأن المتهم استدرجه لمنزله وتعدى عليه جنسيًا.

مظاهرة ضد شخص هتك عرض طفل مريض عقلي بالشرقية

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر الاتهامات الموجهة إليه، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيله على ذمة التحقيقات، وعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات والتثبت من صحة الادعاءات والتعدي من عدمه، لكن فور قرار النيابة تجمهر الأهالي أمام منزل المتهم مرددين عبارات تطالب برحيله أو حرق منزله، قبل أن ينتقل الأمن إلى القرية للسيطرة على الأوضاع.

السجن 10 سنوات لعاطل استدرج طفل وهتك عرضه في قليوب

مظاهرة ضد شخص هتك عرض طفل مريض عقلي بالشرقية
تابع مواقعنا