الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع المتعافين من فيروس كورونا لـ77 بمستشفى العجمي.. وتحويل 22 حالة جديدة للمدينة الشبابية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/أبريل/2020 - 03:58 م

قالت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى للحجر الصحى فى الإسكندرية، إن المستشفى سجل خروج حالتين جديدتين من المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، اليوم الجمعة، بعد التأكد معمليًا من سلبية نتائج تحاليلهم من فيروس كورونا المستجد، وخرجت سيارات الإسعاف لتوصيلهم إلى محل إقامتهم .

وأضافت مدير مستشفى العجمى للحجر الصحي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24” أن إجمالي حالات الشفاء والتعافي من فيرروس كورونا المستجد، حتى اليوم وصل إلي 77 حالة، مؤكدة على ارتفاع نسبة تعافي وشفاء مصابي كورونا بالمستشفى نتيجة العمل المتواصل من الفريق الطبي بكافة فئاته، وحرصهم الشديد على تقديم أفضل رعاية طبية للمصاب حتى ينعم بالشفاء.

كما أكدت “السيد” على ارتفاع أعداد المحولين إلى مستشفى المدينة الشبابية للحجر الصحي بأبي قير شرق الإسكندرية إلى 164 حالة، وذلك لقضاء فترة النقاهة بالمدنية تحت الرعاية الطبية، ولمتابعتهم طبياً.

وفي وقت سابق، أكدت الدكتورة ميرفت السيد، مديرة مستشفى العجمي للحجر الصحي، أنه تم تحويل 142 حالة إلى مستشفى المدينة الشبابية للحجر الصحي، لقضاء فترة النقاهة، وذلك بعد تعافيهم من أعراض فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا