السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الحلقة الأولى.. أزمة كبيرة بين قناة النهار وصناع مسلسل ولاد إمبابة بسبب الرقابة (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 05:49 ص

فاجأت قناة النهار الفضائية، صناع مسلسل ولاد إمبابة والذي يقوم ببطولته الفنان سعد الصغير، بحذف عدة مشاهد من العمل، وذلك من أحداث الحلقة الأولى التي عُرضت مساء أمس، قبل بدء شهر رمضان الكريم بيوم، الأمر الذي دفع مخرج المسلسل لانتقاد القناة في منشور على صفحته على “فيس بوك”.

وقال ممدوح زكي في منشوره: “الحلقه اللي اتذاعت من مسلسل ولاد امبابه علي قناه النهار النهارده لا تمت بأي صلة للحلقه المتسلمة للقنوات، نص الحلقه اتشال دون حتى الرجوع ليا ده غير المواعيد القذره اللي القناة بتعرض فيها المسلسل”.

ممدوح زكي
ممدوح زكي

وأوضح منتج المسلسل بلال صبري لـ”القاهرة 24″،  أن سبب حذف قناة النهار عدد من مشاهد الحلقة الأولى، وجود أغنية للفنان مصطفى أبو سريع، تحتوي على بعض الألفاظ التي رفضتها الرقابة، فقررت قناة النهار حذفها حتى لا تتعرض للمسائلة القانونية.

كما أكد صبري، أن قناة النهار ستستمر في  عرض الحلقات المتبقية كما هو متفق عليه، مشيرًا إلى أنه تواصل مع ممدوح زكي مخرج مسلسل ولاد إمبابة، وأوضح له تفاصيل حذف المشاهد بدون علمه، وتم الانتهاء من الخلافات تمامًا.

ولاد إمبابة يشارك في بطولته كل من سعد الصغير، وسمير غانم، وفريدة سيف النصر، ومصطفى أبو سريع، ومن إخراج ممدوح زكي في أولى تجاربه الإخراجية الدرامية.

تابع مواقعنا