الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غنائه للتتر.. عمر كمال يشيد بمسلسل الاختيار (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 04:35 م

أشاد المطرب الشعبي عمر كمال بقصة مسلسل “الاختيار” التي تتحدث عن الشهيد أحمد صابر المنسي، وذلك بعد تعاونه مع الفنان أمير كراراة في غناء تتر المسلسل بعنوان “مات البطل”.

وكتب عمر منشور عبر صفحته الفنية على موقع “فيسبوك”، ونشر صورة لمجند، وعلق عليها قائلًا: “بطل خارق للعادة صنف من أقوى مائة قائد صاعقة فى العالم ، قام بإحباط 125 عملية إرهابية في سيناء وأنقذ حياة 600  جندي في 4 شهور البطل ده دخل جاب حبارة من قلب غزة فى 9 دقائق البطل ده دخل جبل الحلال قبل تطهيره بـ14 يوما، ومكث به كل هذه الفترة وسط الإرهابيين رصد كل تحركاتهم أتصالتهم”.

وتابع: “‏قبض على شبكة تجسس في سيناء ظلت تعمل 3 سنين وتم تكريمه من وزير الدفاع على هذه المهمة البطل ده رصدت داعش مليون دولار لقتله البطل ده يوم استشهاد العقيد رامي حسنين قام بإنزال أكبر قوات في سيناء بعد حرب أكتوبر وقام بتصفية 389 إرهابيا والقبض على 120 البطل ده تم تكليفه بالقبض‏ على 7 تكفيريين شديدي الخطورة، وأصيب بطلقة بذراعه بعد أن قتل 5 منهم وكسر كل الأوامر رافضًا علاجه حتى يرجع مع رجالته، البطل ده كان محبوب جدا من جنوده لأنه كان بيتقدمهم في المداهمات والكمائن ويحرص على حياتهم البطل ده نجح في أن يجعل 8 أنفاق كماشة للتكفريين وقضى عليهم”.

واختتم حديثه قائلًا: “‏البطل ده جاب للإرهابيين والدواعش تبول لا إرادي من ذكائه في إفشال مخططاتهم واصطيادهم في عمل الكمائن لهم، البطل ده له دور كبير جدا في سيناء معظمها سري ولم يعلن حتى الآن، البطل ده أوصى أن يدفن بالأفرول بتاعه، رحم الله البطل أحمد منسي وجميع شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته، مسني”.

بوست عمر كمال
بوست عمر كمال

ويشارك في مسلسل “الاختيار” العديد من الفنانين منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، كريم عبد الخالق، كريم عبد الجواد، أشرف مصيلحي، ناهد رشدي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

تامر مرسي ينشر كواليس الاختيار على أغنية “والله يا رجال”

توقيت عرض مسلسل الاختيار في رمضان 2020 والقنوات الناقلة له

تابع مواقعنا