الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم طفلة.. إصابة أسرة كاملة بالبحيرة بفيروس كورونا ووضعهم بالحجر الصحي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/أبريل/2020 - 05:57 م

بعد مرور أقل من 48 ساعة على إصابة سائق يبلغ من العمر 35 عامًا بقرية كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير، بفيروس كورونا المستجد، يلحق به اليوم الجمعة والديه وزوجته ونجلته البالغ عمرها 8 سنوات في الحجر الصحي، بعد ثبوت إصابتهم بالفيروس نتيجة مخالطهم للأب المصاب.

ودخل “محمد” الشاب الثلاثيني، أول أمس، مستشفي صدر دمنهور المخصص لحالات الاشتباه لفيروس كورونا المستجد بمحافظة البحيرة، عقب ظهور أعراض المرض عليه من إرتفاع في درجة الحرارة واحتقان في الحلق، وتم فحصه وأخذ مسحة أثبتت نتيجتها إصابته بالفيروس وتم تحويله للحجر الصحي.

مدير الصدر بالبحيرة: غدا نتائج مسحات الفريق الطبي بحجر كفر الدوار.. و90% من المصابين حالتهم مستقرة

وفي اليوم التالي، الخميس، تم دخول المخالطين للحالة الإيجابية مستشفي صدر دمنهور وهم: والده ووالدته وزوجته ونجلته 8 سنوات، لفحصهم وإجراء تحاليل فيروس كورونا، وأكدت نتائجهم التي ظهرت اليوم الجمعة، إصابتهم ليلتحقوا بالأب المصاب في الحجر الصحي.

ومن جانبها قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، برش وتعقيم القرية، كما قام القسم الوقائي بالإدارة الصحية برش وتعقيم 4 منازل للمصابين وأسرهم بالقرية.

يشار إلى أنه بذلك يرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد بمركز أبو المطامير إلى 7 حالات جميعهم مقيمين بقرية كوم الفرج.

تابع مواقعنا