السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام الحضري: “لما توهت في ألمانيا قالوا ده فلاح وهيوصل مهما حصل” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 12:51 ص

تذكر عصام الحضري، حارس منتخب مصر السابق، موقفًا كوميديًا حدث له عقب انتقاله إلى النادي الأهلي، وسفره بعدها دولة ألمانيا حيث كان يتواجد هناك معسكر للاعبي القلعة الحمراء.

وقال الحضري خلال لقائه مع “شيخ الحارة والجريئة”، على قناة القاهرة والناس: “كنت لسه منتقل إلى النادي الأهلي واللاعيبة وكابتن شوبير سافروا ألمانيا، وأنا كان باقيلي أسبوع واحد وأخلص جيش وأسافرلهم”.

وتابع: “وأنا في مصر عرفت أنهم تاهوا في ألمانيا، وأنا لسه هسافر فقالولي هنبعتلك حد على المطار يقابلك يجيبك على المعسكر، ومحدش جه ولا قابلني، وكنت هتوه وقالوا ده فلاح وهيوصل مهما حصل”.

عصام الحضري عن زواجه عرفيًا من فنانة شهيرة: “والله ما حصل” (فيديو)

وحل الكابتن عصام الحضري، حارس مرمي منتخب مصر السابق، ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، على قناة “القاهرة والناس”، الذي تقدمه لأول مرة المخرجة إيناس الدغيدي.

ورد عصام الحضري، على التصريحات التي قالها عنه مانويل جوزيه، بأنه كاذب وغادر النادي الأهلي بدون علمه، وقال: “أنا لست مغرورا وكنت أتمنى الاحتراف ومانويل جوزيه ورئيس النادي هما السبب في مغادرتي للنادي الأهلي، وندمت على إنني تخليت عن الأهلي، وهو خيره عليا، وأنا على استعداد تام لدخول النادي الأهلي، ولم يمنعني أحد، لأنني عضو فيه”.

عصام الحضري عن محمد صلاح: “ناقص يقدم بطولة واحدة لبلده” (صور)

 

تابع مواقعنا