السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسماعيلية يحظر الحفر في أي شارع لم يمر على رصفه 3 سنوات

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/أبريل/2020 - 12:27 ص

أصدر اللواء أركان حرب شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، قرارًا بعدم السماح بأي شكل من أشكال الحفر أو التكسير في أي شارع يتم رصفه قبل مرور ثلاث سنوات على الأقل.

وطالب المهندس أحمد الشيمي، مدير عام مديرية الطرق بالإسماعيلية، المواطنين ومن يرغب الإسراع في إنهاء توصيل المرافق الأساسية لأي عقار بالشوارع الجاري العمل في رصفها وتطويرها قبل الانتهاء من سفلتتها سرعة التقدم إلى مقر مديرية الطرق والنقل بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث، لإنهاءكافة الإجراءات وتنفيذ أعمال توصيل المرافق قبل انتهاء أعمال الرصف.

محافظ الإسماعيلية يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة إصابة مخالطين لمصابين بفيروس كورونا في التل الكبير

وفي سياق متصل، أصدر محافظ الاسماعيلية القرار رقم 217 لسنة 2020، بوقف أصدر أى تراخيص جديدة للبناء وعدم اصدار بيان صلاحية لموقع البناء لمدة ستة أشهر كاملة اعتبارًا من صدور القرار، وذلك من الناحية التخطيطية والاشتراطات البنائية الخاصة بالموقع، وعدم قبول أي طلبات من المواطنين في هذا الشأن خلال مدة سريان هذا القرار أولا بأول، ويسمح فقط لمن سبق صدور ترخيص لصالحه قبل العمل بهذا القرار باستكمال أعمال تنفيذ الترخيص الصادر له في إطار القانون ومع عدم الإخلال بالتراخيص السابق صدورها للمواطنيين قبل العمل بهذا القرار.

كما أكد القرار على أن توقف جميع تراخيص البناء الجديدة كما توقف تراخيص التعديل في المباني القائمة بالتعلية أو التوسعة أو التعديل بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة بالكامل.

تابع مواقعنا