الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 1.. جريمتان قتل وخيانة زوجية (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 03:33 ص

لعبت الفنانة دينا الشربيني دور البطولة في مسلسلها الرمضاني “لعبة النسيان” بمشاركة كوكبة من النجوم، ويترقب الجمهور مشاهدة ومتابعة المسلسل لما به من أحداث تشويقية، واتضح ذلك جليًا من أول حلقة في المسلسل، حيث تم ارتكاب جريمتان قتل وخيانة زوجية.

أحداث مسلسل لعبة النسيان الحلقة 1

1- بدأت الحلقة بارتفاع صوت وصريخ يصدر من رقية -دينا الشربيني- وهي محمولة على سرير الطواريء الذي يجري بها بسرعة لإدخالها غرفة العمليات، وبجانبها زوجها أمجد الشيال -أحمد صفوت-.

خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان
خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان

2- بعد خروج رقية من غرفة العمليات، دخل لها أمجد ليختاروا اسم الطفل الذي ولد، واستقرت رقية على اسم يحيى، وجاء صوت زينب -رجاء الجداوي- معللاً لاختيارها الاسم والسبب هو كي يرضى عليهم الباشا والد أمجد، كما أنه على اسم نبي.

خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان
خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان

3- وجاءت الممرضة لأخذ الطفل من رقية حتى ترتاح وتذهب بالطفل إلى الحضانة، وعند خروجها من الغرفة وجدت شخص ما تتحدث معه بالمشفى ولكن السرير المتحرك الموضوع بداخله الطفل بدأ يسير رويدًا رويدًا بعيدًا عن الممرضة، وكل ذلك مع تتبع عين رقية على الطفل، حتى سقطت من أعلى السرير.

4- فاقت رقية من الغيبوبة التي حدثت لها بعد وقوعها من أعلى السرير والتي استغرقت وقتًا طويلًا، وعند رؤية الممرضة عودتها للوعي، نادت لمدير المشفى والأطباء ليرون حالتها، وظلوا يستجوبونها عن هوية شخصيتها للتأكد من فقدان ذاكرتها، ورقية لا تقول سوى أنها تريد زوزو أي السيدة زينب، وطفلها كي ترضعه.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

5- ظهر الإعلامي شريف مدكور وهو يصور إعلان لدار أيتام تساهم في دعمها عائلة “الشيال”، وكان نادر الشيال -علي قاسم- موجود بـ “اللوكيشن” بجانب المخرجة لمياء -أسماء جلال-.

6- استدعت المشفى الطبيبة النفسية باهيرة -إنجي المقدم- لتتحدث مع رقية وتحلل وضعها النفسي بعد عودتها للوعي.

7- ذهب نادر لرقية في المشفى ليرى حالتها ومن ثم دخل مقدم من المباحث ليسأل رقية عن الحادث، وحاولت الطبيبة باهيرة منعهما لأن حالة  رقية لا تسمح لأي استجواب كما أن لديها حالة فقدان تام للذاكرة لآخر 6 سنين.

8- صمم المقدم على استجواب رقية، وظل يروي لها تفاصيل الحادث الذي تم يوم 25 يوليو الماضي وحوالي الساعة الحادية عشرة والربع مساءً، وصل أمجد الفيلا وهو عصبي الحال ومعه مسدس والذي استشاط غيظ أمجد أن رقية قالت له أنها خرجت من الفيلا، واتجه أمجد للفيلا وثم لحمام السباحة ووجد رقية في حضن المحامي خالد وهدان ودارت مشادة في الحديث بينهم، وقتل أمجد المحامي خالد، كما قُتل أمجد أيضًا، وحاولت رقية الانتحار بإلقاء نفسها من النافذة، ولكن لم تتذكر رقية أي من تلك الأحداث، وأصيبت بانهيار عصبي.

9- ويظهر يحيى الشيال -محمود قابيل- في أرجاء مدرسة حفيده الذي سمى على اسمه “يحيى” البالغ من العمر 6 سنوات، ومن ثم توجه به إلى المقابر ليزور يحيى الصغير أبيه أمجد ويقرأون له الفاتحة.

خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان
خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان

10- حدثت مواجهة بين أمجد ورقية وظل يسألها لمَ تخونه، ويخنقها من رقبتها حتى قطعت الأنفاس، واتضح أن تلك المواجهة ما هي إلا حلم من نسيج رقية وهي بداخل المشفى.

خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان
خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان

“لعبة النسيان” بطولة العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، ورجاء الجداوي، وأحمد داوود، وعلي قاسم، وهديل حسن، ومحمود قابيل، وإنجي المقدم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، ولكنه اعتذر واستمر التصوير بإخراج أحمد شفيق وتامر عشري.

بالكمامات والبصل الأخضر.. إنجي المقدم تكشف كواليس مسلسل لعبة النسيان (صور)

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني في شهر رمضان 2020

تابع مواقعنا