الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مصنع ملابس بدون ترخيص لتصنيعه كميات كبيرة من الكمامات المغشوشة بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/أبريل/2020 - 01:14 م

تمكنت مباحث التموين بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، من ضبط كميات كبيرة من الكمامات غير مطابقة للمواصفات الطبية، في مصنع ملابس بدون ترخيص، بالمنطقة الصناعية بمدينة كفر الشيخ.

وكانت معلومات وردت لرئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، بقيام “خ. م. ا”، صاحب مصنع ملابس بدون ترخيص بالمدينة الصناعية دائرة قسم شرطة ثان كفر الشيخ، بتصنيع كمامات طبية غير مطابقة للمواصفات الطبية، واستغلال الظروف الحالية التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس كورونا.

علي الفور كلف دومة بتكثيف التحريات، والتي أسفرت عن صحة ما ورد من معلومات، وإنشاء صاحب مصنع الملابس المتحرى عنه، خط إنتاج لصناعة الكمامات غير مطابقة للمواصفات الطبية، وتعبئتها داخل عبوات عليها أسماء تجارية، وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

شكلت حملة أمنية قادها العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، وتوجهت للمصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة كفر الشيخ، وبمداهمته ضبطت 24 ألف كمامة جاهزة للتداول، وكميات كبيرة من الأقمشة، والأربطة، والعبوات، والماكينات المستخدمة في الإنتاج.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 328 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

تابع مواقعنا