• بحث عن
  • أحداث مسلسل الاختيار الحلقة الأولى بطولة أمير كرارة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    أشعلت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة الأولى بطولة أمير كرارة، جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر، هذا إلى جانب تصدرها مؤشرات البحث جوجل، حيث شهدت الحلقة الأولى العديد من الأحداث المشوقة، هذا فضلا عن ظهور العديد من المشاهد الحقيقة خلال أحداث المسلسل.

    أحداث مسلسل الاختيار الحلقة الأولى بطولة أمير كرارة

    شهدت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، تعريف الجمهور بأن قصة المسلسل هي قصة حقيقة عن بطل الصاعقة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103، الذي استشهد في معركة كمين البرث، مع رجال من القوات المسلحة.

    الحلقة الأولى من المسلسل سيطر عليها مشاهد الفلاش باك، والتي كانت بدايتها مع هجوم إرهابي على القوات المسحلة واستشهاد بطل الصاعقة العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، في معركة كمين البرث، ثم بدأت الحلقة بالقبض على منفذ هذه العمليات الإهابية هشام عشماوي، وتم الاستعانة في هذا المشهد بأحداث حقيقة مثلما حدث خلال الأيام الماضية.

    وعقب القبض على هشام عشماوي، الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد العوضي خلال السياق الدرامي لمسلسل، تم الاستعانة بمشاهد الفلاش باك حول علاقة هشام عشماوي “أحمد العوضي”، بالبطل أحمد صابر المنسي، الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد كرارة.

    أحمد العوضي
    أحمد العوضي
    أمير كرارة في الاختيار
    أمير كرارة في الاختيار

    وأظهرت أحداث قيام هشام عشماوي بتسوية معاشه على رتبة رائد، حيث ذهب إلى المستشفى العسكري من أجل الخروج معاش مبكر، بسبب ظروف صحية، وقبل دخول عشماوي المستشفى، دار حديث بينه وبين أحمد المنسي، ورفض المنسي لما يفعله، خاصة أنه ضابط كفءـ وسوف يندم على خروجه من القوات المسلحة، ولكن عشماوي أصر على رأيه، بل وطلب من المنسي أن يخرج من الجيش أيضًا.

    وتتوالى الأحداث إلى أن تنتهي عند مشهد هجوم إرهابي غاشم على أحد كمائن القوات المسلحة في رفح بشمال سيناء، ويتم قتل كل الجنود المتواجدين في الكمين من قبل الإرهابيين، خاصة أن هذا الهجوم الغادر تزامن مع وقت الإفطار، الهجوم الإرهابي عرف حينها بـ “مذبحة رفح الأولى”.

    مسلسل الاختيار
    مسلسل الاختيار

    مسلسل الاختيار، يشارك في بطولة كوكبة كبيرة من النجوم حيث يقدم الفنان أمير كرارة شخصية بطل الصاعقة أحمد صابر المنسي، ويقدم الفنان أحمد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي، والعمل من تأليف باهر داويدار وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

    مسلسل الاختيار الحلقة 1.. الاستعانة بمشاهد حقيقية من تسليم هشام عشماوي لمصر 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق