• بحث عن
  • أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 2.. ياسمين صبري تهرب من المستشفى بعد فقدانها الذاكرة

    أحمد الجارحي

    تصاعدت الأحداث في الحلقة الثانية من مسلسل “فرصة تانية” بطولة الفنانة ياسمين صبري، وشهدت الحلقة الأولى العديد من الأحداث المثيرة أبرزها انفصالها عنه بسبب خيانته لها مع أيتن عامر، وفقدان ذاكرة ياسمين بعد تعرضها لحادث بالعربية.

    أحداث مسلسل فرص تانية الحلقة الثانية

    1- استعادة ملك -ياسمين صبري- وعيها من الغيبوبة التي حدثت لها إثر انقلاب سيارتها، واكتشفوا إصابتها بفقدان الذاكرة، وكانت صدمة كبيرة على عائلتها، ووصل زياد-ـحمد مجدي- إلى المستشفى ولكن رفض أهل ملك وجوده واستدعوا له الأمن لطرده من المستشفى.

    خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فرصة تانية

    2- أصبحت ريهام -أيتن عامر- وحيدة في الفرح ومنهارة بسبب مغادرة زياد من حفل زفافهما، وهدد والد ريهام والد زياد وحدث بينهما شجار لما حدث من زياد.

    3- ظهر تفاوض بين مدحت وأبو غادير أحد مهربي السيارات على إرسال شحنات سيارات من ليبيا، وأثناء حديثه علم بوجود مريم- هبه مجدي- إلى المستشفى ثم ذهب ليعلم سبب وجودها داخل المستشفى.

    4- علم الأطباء أن فقدان الذاكرة لملك ليس بسبب إجراء الحادثة ولكنه حدث بسبب الأزمة التي تعرضت لها بسبب زواج زياد، وطلب الأطباء من عائلتها عدم تبليغها بما حدث قبل الحادثة، ثم جاء مدحت إلى المستشفى وتشاجر مع عائلة مريم زوجته، ورفض طلاق مريم شقيقة ملك.

    خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فرصة تانية

    5- انهارت ريهام وظلت تكسر في الأشياء التي أمامها بسبب موقف زياد، ثم ذهبت مع والدها إلى بيت زياد وحاول والدها ضربه، ورد زياد أنه غلط في البداية عندما ذهب إلى الفرح ووصف ريهام “بالرميه”، وحاولت ريهام قتل زياد بعدما طلاقها، فتعرضت ريهام الي صدمة عصبية وحاولت أن تكسب استعطاف زياد ببكائها.

    خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فرصة تانية

    6- وصلت ريهام الي المستشفي التي تواجدت فيها ملك ودخلت الى غرفتها وقالت لها “سلامتك يا أكتر وحدة بكرهها في حياتي”، وقامت بالاعتداء علي ملك والتي لم تتذكرها ولا تعلم سبب وجودها.

    خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فرصة تانية

    7- فأرسل والد ريهام العديد من البلطجية الذين قاموا بتوقف سيارة زياد و تعنيفه وضربه، ونقل زياد الي المستشفي التي تواجدت فيها ملك، وطلب شقيق زياد برغبته في القيام بأخذ حق أخيه زياد من والد ريهام.

    8- وانتهت الحلقة الثانية بهروب ملك من المستشفى وظل الفريق الطبي وعائلتها في البحث عليها ولم تتواجد في أي مكان فانهارت والدت ملك -نهال عنبر- بسبب غياب ابنتها.

    مسلسل فرصه تانيه من بطولة ياسمين صبري في ثاني بطولاتها المطلقة ومن اخراج مرقس عادل وتأليف محمد سيد بشير ومن إنتاج سينرجي “تامر مرسي” ويشارك في البطولة أيتن عامر، احمد مجدي، هبه مجدي، دياب نهال عنبر والعديد من الفنانين الشباب.

    أول تعليق من أيتن عامر بعد عرض أولى حلقات مسلسل فرصة تانية (صورة)

    “غريب الحب” أغنية تتر مسلسل فرصة تانية بصوت رامي صبري (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق