• بحث عن
  • “أنا قوية ومحدش قدر عليا”.. نادية الجندي تهدد أحمد السقا في سكر زيادة (صور)

    عهد هاني

    تصاعدت الأحداث المثيرة في الحلقة الثانية من مسلسل “سكر زيادة” بطولة القديرة نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، حول ملكية الفيلا اللائي يعشن بها.

    وبدأت الحلقة الأولى بقدوم الفنان أحمد السقا على أنه مالك ثالث لتلك الفيلا ويتسائل عن هويتهم، ومن ثم نشب بينهم مشاجرة كبيرة، وبدأت بعصمت -نادية الجندي- واشتد غضبها وقامت لضربه قائلةً: “أنا قوية ومحدش قدر عليا”، وانتهى المطاف بإلقاء أحمد السقا لعصمت بعيدًا عنها ملقيًا إياها على الأرض.

    ودخل على السيدة كريمة -نبيلة عبيد- ضاربًا لها بالكف على وجهها، وطلب منها أن تحضر له الحمام كي يسترخي قليلًا، وأيضًا اشتبك مع جميلة -هالة فاخر-، ووقعت  من شدة خوفها منه.

    وتدور أحداث مسلسل “سكر زيادة” حول عملية نصب تتم على نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر، في ملكية الفيلا التي اشتروها مؤخرًا واكتشفوا أنه تم بيعها لأكثر من شخص، وهو مسلسل مأخوذ من فورمات أمريكي، تلعب بطولته الفنانة نادية الجندي وسميحة أيوب ونبيلة عبيد وهالة فاخر، وهو تحت قيادة المخرج وائل إحسان، وتأليف أمين جمال.

    أحداث مسلسل سكر زيادة الحلقة 1.. طلاق نادية الجندي ونبيلة عبيد تترك قصرها وعملها (صور)

    خلال أحداث الحلقةا لثانية من مسلسل سكر زيادة خلال أحداث الحلقةا لثانية من مسلسل سكر زيادة خلال أحداث الحلقةا لثانية من مسلسل سكر زيادة خلال أحداث الحلقةا لثانية من مسلسل سكر زيادة خلال أحداث الحلقةا لثانية من مسلسل سكر زيادة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق