• بحث عن
  • اتنين في واحد.. أكرم توفيق سلاح ذو حدين لفايلر

    محمد ناصر

    مازالت الصفقات الصيفية صداع في عقل السويسري رينيه فايلر، حيث يأمل في تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، وحسم ملف المعارين سواء بالعودة أو تجديد الإعارة.

    وعقد فايلر جلسه مع محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي، للوقوف على ملف المعارين وعودة بعض اللاعبين إلى صفوف القلعة الحمراء، من جديد بعد التألق الشديد لهما خلال الفترة الأخيرة.

    مصدر في الأهلي يكشف بديل حسام عاشور بعد رحيله (خاص)

    ولفت أكرم توفيق لاعب نادي الجونة ومنتخب مصر الأولمبي، أنظار فايلر، حيث يتمتع بقوه بدنيه عالية، بجانب تسديداته على المرمي من خارج منطقة الجزاء، ليقرر السويسري عودته من جديد إلى الفريق الأحمر.

    ويرصد لكم “القاهرة٢٤” كيف يستغل فايلر أكرم توفيق في مركزين داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة:-

    ١- منطقة وسط الملعب 

    يعد أكرم توفيق واحد من أهم اللاعبين في مركز وسط الملعب المدافع الحالين داخل مصر، لبعض القدرات التي يتميز بها، سواء اللياقة البدنية، أو التسديد من خارج منطقة الجزاء، بجانب الروح العالية التي يلعب بها.

    ويأمل فايلر في سد حاجاته بمنطقة وسط الملعب، بعد رحيل حسام عاشور عن الأهلي، وعدم التجديد له خلال الفترة المقبلة، وتوجيه الشكر له.

    واستطاع أكرم توفيق أن يثبت نفسه داخل منطقة وسط الملعب، مع منتخب مصر الأولمبي وحصده بطولة أمم إفريقيا للشباب مع شوقي غريب، والصعود إلى أولمبياد طوكيو، حيث لقب خلال هذه البطولة بالمقاتل المصري الجديد.

    ٢الظهير الأيمن 

    يواجه الأهلي أزمة في مركز الظهير الأيمن، وخاصه بعد رحيل أحمد فتحي عن صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، ورفضه التجديد للأهلي، والرحيل إلى بيراميدز.

    كما انفردنا.. بيراميدز يعلن ضم أحمد فتحي رسميًا

    ويجيد أكرم توفيق اللاعب في هذا المركز، الظهير الأيمن، حيث خاض هذه المهام من قبل مع النادي الأهلي قبل رحيله إلى الجونة، لعدم الحاجه له.

    واستقر فايلر على عوده أكرم توفيق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به، والاعتماد على لاعبين صغار السن، حيث يفضل السويسري هؤلاء اللاعبين داخل جدران القلعة الحمراء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق