• بحث عن
  • الليلة.. عبد الباسط حمودة ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس (فيديو)

    يحل المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، اليوم ضيف ثالث حلقات برنامج “شيخ الحارة و الجريئة” الذي تقدمة الإعلامية إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، وذلك في تمام الساعة 10:30 مساءً.

    ويكشف عبد الباسط حمودة، العديد من الأسرار عن حياته لأول مرة خلال اللقاء، هذا إلى جانب بكاء عبد الباسط حمودة خلال أحداث حلقة الليلة، كما يتحدث عن سر هجومه الشديد على أغاني المهرجانات. 

    عبد الباسط حموده مش خايف من شيخ الحارة.. ياترى هيفضل كده بعد ما يقابله🤔 استنونا في شيخ الحارة والجريئة الليلة على القاهرة والناس

    عبد الباسط حموده مش خايف من شيخ الحارة.. ياترى هيفضل كده بعد ما يقابله🤔استنونا في شيخ الحارة والجريئة الليلة على القاهرة والناس

    Gepostet von ‎القاهرة والناس‎ am Mittwoch, 22. April 2020

    ويعد الفنان عبد الباسط حمودة، ثالث ضيوف برنامج “شيخ الحارة و الجريئة”، بعدما حل كل من اللاعب عصام الحضري ضيف يوم الخميس الماضي.

    كما كان بالأمس الفنان محيي إسماعيل ضيف الحلقة الثانية من البرنامج مع المخرجة إيناس الدغيدي، وكشف الكثير من الأسرار خلال الحلقة، وخلال الحلقات المقبلة يحل العديد من نجوم الوسط الفني ضيوف البرنامج أبرزهم سهير رمزي وتامر هجرس وأحمد السبكي و ريدة سيف النصر وصفية العمري وريم البارودي وإنجي علي وعايدة رياض وحسن شاكوش.

    محيي إسماعيل ضيف ثاني حلقات برنامج شيح الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

    قائمة ضيوف شيخ الحارة في رمضان مع إيناس الدغيدي

    أول مرة.. أسامة الشيخ مع إيناس الدغيدي بـ”شيخ الحارة والجريئة” على القاهرة والناس 

    الحضري وسهير رمزي.. نكشف أول 5 ضيوف ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق