• بحث عن
  • النوبارية تسجل حالة إصابة جديدة لفيروس كورونا لطفلة مخالطة لوالدها (صورة)

    البحيرة - محمد عيسوي

    سجلت مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، حالة إصابة جديدة لفيروس كورونا المستجد لطفلة 4 سنوات مخالطة لوالدها المصاب بالفيروس، وتم تحويله للحجر الصحي في 22 أبريل الجاري لتلقي العلاج.

    حيث أعلنت الإدارة الصحية بغرب النوبارية، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”، اليوم السبت، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وهى ابنة الحالة الأولى ليصل إجمالي الحالات بالنوبارية إلى حالتين.

    وأضافت الإدارة الصحية في منشورها، بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من ترصد وحصر المخالطين ومتابعتهم على مدار الساعة.

    وأوضحت أن جميع حالات الاشتباه التي دخلت مستشفى الصدر بدمنهور أمس، كلها سلبية فيما عدا الحالة التى أعلن عن إيجابيتها اليوم، ولا توجد حالات إيجابية أخرى في نطاق النوبارية، ولا صحة لما تردد على بعض صفحات السوشيال ميديا.

    يشار إلى أن الطب الوقائي بالنوبارية، قام بتشكيل غرفة وقائية مركزية تعمل على مدار الـ 24 ساعة لمتابعة المخالطين ومتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والعزل المنزلي، وتطهير الأماكن الحيوية وتشكيل 18 غرفة وقائية فرعية لتنشيط الترصد والطب الوقائي بالقرى التابعة للنوبارية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق