• بحث عن
  • تفكك أمريكا وتحرير القدس.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل النهاية

    كريم حسين

    كعادته في السباق الرمضاني خطف الفنان يوسف الشريف أنظار متابعيه من خلال مسلسله النهاية، الذي يتنبأ فيه بانهيار الولايات المتحدة الأمريكية، وتفكك ولاياتها وانقسامها إلى دول صغيرة، كما استعرض مسلسل النهاية في حلقته الأولى القضاء على إسرائيل، وقيام الدول الدول العربية بتحرير القدس بعد تطور اقتصادهم وقوتهم العسكرية والعلمية، وإعادة المحتلين الإسرائليين إلى الشتات مرة أخرى، كما أشارت الحلقة الأولى من النهاية إلى التطور الذي سيشهده العالم في المستقبل بالاعتماد على الطاقة النظيفة، والتطور التكنولوجي في الدول العربية والقدس.

    ويجسد الفنان يوسف الشريف في مسلسل النهاية دور المهندس”زين” كما تمثل الفنانة ناهد السباعي دور زوجته، وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل النهاية بحلم ظهر فيه الممثل محسن محي الدين، ليستيقظ يوسف الشريف “زين” من الحلم، ويبدأ في مباشرة حياته مع زوجته باستعراض شكل الحياة بعد ١٠٠ عام، بعد أن أصبحت كلها باللمس، فكل ركن في المنزل يتحول لشاشة تستطيع من خلالها معرفة كل شئ.

    التطور الإفتراضي في النهاية

     

    ويتلقى المهندس زين في الحلقة الأولى من مسلسل النهاية مكالمة من زميل له في العمل عبر شاشة تفتح بمجرد الإشارة لها بإصبعه فيري من يحدثه عبر شاشة أمامه، ليحذره من أفكاره وبحثه الذي يقوم باعداده عن الخلية وحل أزمة الطاقة.

    القضاء على إسرائيل في النهاية

     

    وتناولت الحلقة الأولى من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، مشهداً لمدرس تاريخ يروي لتلاميذه تمكن العرب من القضاء على إسرائيل، وتحرير القدس ليعود الصهاينة لدولهم التي كانوا قد تركوها وتجمعوا في فلسطين وعادوا الي الشتات الذي كانوا يعيشون فيه قبل اغتصابهم القدس.

    إلا أن مدرس التاريخ فوجيء باقتحام قوات أمنية هبطت عن طريق مركبة فضائية لمنزله، ويقتلون أحد الأطفال ويقررون محاكمته ونفيه لمركز الاشعاع النووي بتهمة تشويه التاريخ.

     

    يوسف الشريف يواجه التحقيق في النهاية

     

    ويواجه الفنان يوسف الشريف الذي يجسد شخصية المهندس زين في مسلسل النهاية، التحقيق بسبب أفكاره، وتوجه له لجنة التحقيق اتهامات وإنذار شديد اللهجة له بالطرد من عمله لارتكابه جريمة عصيان بخروج عن التعليمات والقواعد.

    زين يعلم الأطفال في النهاية

     

    ويترك المهندس زين لجنة التحقيق، ليدخل سوبر ماركت به مخبأ سري يخرج منه على مكان آخر به أطفال وتلاميذ في ملجأ، يقوم بتعليمهم عن الطاقة وكيفية حل تلك الأزمة.

    حرب نسائية في الحلقة الأولى من النهاية

     

    وتقرر الفنانة ناهد السباعي، التي تجسد شخصية زوجة المهندس زين، توقيع جزاء على الفنانة سهر الصايغ التي تجسد دور “صباح” ويظهرمن أصدقائها في العمل أنها تتربص بها لأنها كانت ستتزوج زوجها المهندس زين.

    الريس عزيز في النهاية

     

    ويظهر الفنان عمرو عبد الجليل في شخصية “الريس عزيز” في الحلقة الأولى من مسلسل النهاية، ويعمل في القدس في بيع أجهزة تعويضية ، ويرفض الريس عزيز طلب سهر الصايغ أجهزة لوالدها المريض.

    ويشك عمرو عبد الجليل في “صباح” سهر الصايغ، وعن طريق شريحة “صباح” التي نسيتها، يذهب إلي منزلها ويدخل لكنها تراه وتضربه ليفقد وعيه.

    مواعيد عرض مسلسل النهاية

     

    ويعرض مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على قناة ONE في العاشرة والربع مساءً، على أن يتم إعادته للمرة الأولى في تمام الثانية صباحًا، والمرة الثانية في الثانية ظهرًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق