• بحث عن
  • بروتوكول تعاون بين جامعة بنها و”تعليم القليوبية” لإنشاء 300 موقع إلكتروني للمدارس (صور)

    القليوبية: علاء النجار

    وقعت جامعة بنها، المرحلة الثانية لبروتوكول تعاون بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية، والذي يتضمن إنشاء مواقع إلكترونية للإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها بمحافظة القليوبية.

    وكانت جامعة بنها قد أصدرت في بيان لها اليوم، أنها قد انتهت من إنشاء مواقع لـ 200 مدرسة بالفعل في المرحلة الأولى، ويتضمن البروتوكول الحالي إضافة مواقع لـ 300 مدرسة أخرى خلال هذا العام.

    جاء ذلك بحضور الدكتور جمال السعيد، رئيس الجامعة، والدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور طارق الششتاوي، المدير التنفيذي للمعلومات، والدكتور شادي المشد، مدير البوابة الإلكترونية، والدكتورة فوزية إسماعيل، منسق المشروع بالمديرية.

    توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية
    توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية

    وقال الدكتور طارق الششتاوي، المدير التنفيذي للمعلومات، إن بروتوكول التعاون يأتي فى إطار دور جامعة بنها وكلياتها ومعاهدها ومراكزها البحثية في المشاركة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، من خلال المساهمة في القضايا القومية، وعلى رأسها قضية التعليم الأساسي لما تمثله من أهمية حقيقية في نمو وتطور المجتمع المصري.

    وأشار الششتاوي إلى أن الجامعة سوف تقوم باستكمال إنشاء مواقع إلكترونية للمدارس التابعة لمحافظة القليوبية، مما يسهل التواصل ومتابعة أنشطة المدارس ويساعد في الحصول على اعتماد الجودة.

    توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق