• بحث عن
  • بعد سلبية “نتائجهما بكورونا”.. خروج الطفل يامن ووالده من مستشفى العزل بكفر الزيات (صور)

    الغربية محمد عبد الناصر

    أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية عن خروج الطفل “يامن”، أول طفل مولود بمستشفى العزل بكفر الزيات من أم مصابة بفيروس كورونا، بعد سلبية نتائج تحاليل الطفل.

    وأوضح وكيل وزارة الصحة في بيان له، اليوم، أن الطفل “يامن”، خرج من مستشفى العزل مع والده المصاب بفيروس كورونا، عقب تماثله للشفاء وتحول حالته من إيجابية إلى سلبية، مشيرا إلى أن والدة الطفل “يامن” المصابة بفيروس كورونا تم تحويلها إلى  المدينة الجامعية بالقاهرة بعد تحسن حالتها وفي انتظار نتيجة آخر عينه لها.

    وأشار الدكتور أحمد البرعي، مدير مستشفى العزل بكفر الزيات، إلى فرحة الطاقم الطبي بخروج الطفل ووالده، وتحسن حالتهما، مؤكدا أن هذا يعد إنجازا كبيرا لهم ويزيد إصرارًا على مواجهة الفيروس، ومدى استعدادهم لمواصلة جهودهم ليل نهار للاطمئنان على حالة المصابين المتواجدين داخل المستشفى.

    ونظم مستشفى عزل كفر الزيات، بالغربية، اليوم السبت، حفل “سبوع” للطفل “يامن”، أول مولود داخل المستشفى من أم مصابة بفيروس كورونا، وذلك في إطار رفع الروح المعنوية للأطفال والمرضى وإدخال السرور والبهجة في قلوبهم.

    وفى وقت سابق، شهد مستشفى عزل كفر الزيات الأسبوع الماضي، أول عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا، وتم تسمية المولود “يامن”، وعقب الولادة احتفل الطاقم الطبي بالرضيع وحرص على التقاط الصور السلفي معه.

    خروج الطفل يامن رفقة والده
    خروج الطفل يامن رفقة والده

     

    “يامن”.. أول طفل مولود لأم مصابة بكورونا في عزل كفر الزيات (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق