الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دعاء صلاة التراويح في المنزل مكتوب خلال شهر رمضان

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 25/أبريل/2020 - 05:38 م

ننشر دعاء صلاة التراويح في المنزل مكتوب خلال شهر رمضان 1441 – 2020، فالتضرع إلى الله تعالى بالدعاء من أفضل العبادات في الدين الإسلامي، لأنه يثاب المرء على دعاءه في حالة عدم تعجيل الإستجابة، حيث يحظى الدعاء على اهتمامات المسلمين في مشارق الأرض وفي مغاربها.

دعاء صلاة التراويح في المنزل مكتوب خلال شهر رمضان 1441  

“اللهم ربنا لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، ملء السماوات وملء الأرض وملء مابينهما وملء ماشئت من شئ بعد، أحق ماقال العبد وكلنا لك عبد اللهم لامانع لما أعطيت ولامعطي لما منعت وينفع ذا الجد منك الجد”.

“اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد من صلى عليه، وصل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد من لم يصل عليه، اللهم صل على سيدنا محمد عدد الشفع والوتر، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد خلقك ورضنا نفسك، وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد في الأولين والآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين وفي كل وقت وحين”.

مشاهد من صلاة التراويح في الجامع الأزهر

مشاهد من صلاة التراويح في الجامع الأزهر

دعاء صلاة التراويح في البيت

“اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، بارك لنا فيما أعطيت، وقنا شر ماقضيت، فإنك تقضى ولا يقضى عليك، إنه لايزل من واليت ولايعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، اللهم لك أسلمنا، وبك آمنا، وعليك توكلنا، وإليك أنبنا، وبك خاصمنا، وإليك حاكمنا، اغفر لنا ماقدمنا وما أخرنا، وما أسررنا، وما أعلنا، وما أنت أعلم به منا”.

“اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إنا نسألك العفو والعافية في ديننا ودنيانا، وأهلنا وأموالنا، اللهم استر عوراتنا وآمن روعتنا، واحفظنا من بيد أيدينا ومن خلفنا، وعن أيماننا، وعن شمائلنا، ومن فوقنا، اللهم إنا نعوذ بعظمتك أن نُغتال من تحتنا، اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ماعلمنا منه ومالم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ماعلمنا منه ومالم نعلم”.

وصل اللهم وسلم وبارك على نبيك ورسولك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

صلاة التراويح من مسجد عمرو بن العاص (5)

صلاة التراويح من مسجد عمرو بن العاص

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2020 “مكتوب”

تابع مواقعنا