• بحث عن
  • زوجة منسي: لن أنسى حديث السيسي عن زوجي ومقارنته بالإرهابي عشماوي (فيديو)

    قالت منار زوجة الشهيد أحمد منسي، إن مصر لا تنسى شهدائها ويتم تكريمهم من خلال إطلاق أسمائهم على شوارعها ومعاملة ذويهم معاملة لائقة.

    وأضافت منار، خلال لقائها مع مراسل برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن مسلسل الاختيار يجسد حياة أحد الشهداء وهو بمثابة شيء مختلف وله تقدير خاص، مؤكدة أن خروج الفيلم كان بمثابة حلم لأن العمل تعطل أكثر من مرة لأسباب لا يعلمها إلا الله.

    وأكدت أن مسلسل الاختيار يعتبر تكريما كبيرا من الدولة والقوات المسلحة، ويؤكد أنهم حريصون على أن تكون سيرة شهداء مصر في كل وقت ومكان.

    وأشارت إلى أن الرئيس السيسي، لا ينسى أهالي الشهداء وحريص على الاجتماع معهم في المناسبات المختلفة ويصدر تعليماته بالاهتمام بشؤونهم.

    وأوضحت أنها تقيم مع أهلها لأنها في فترة إجازة عن العمل بسبب الظروف الحالية التي تعيشها البلاد، لافتة إلى أن عائلتها متجمعة لمشاهدة مسلسل الاختيار.

    وتابعت “الدموع تنزل من عيونهم دون إرادتهم والجميع ينظرون لبعضهم البعض، موضحة أنها تشعر بعودة حق زوجها عندما شاهدت مسلسل الاختيار”.

    وأردفت منار زوجة الشهيد أحمد المنسي، أن حق زوجها سيظل يرجع طالما أن هناك تضحيات يتم بذلها من المصريين.

    واستكملت حديثها قائلة: الريس السيسي تحدث عن زوجها في أحد الاحتفالات وأجرى مقارنة للتاريخ بين الشهيد أحمد المنسى والإرهابي هشام عشماوي، لافتة إلى أن السيسي “رئيس يخاف على شعبه وربنا يعطيه الصحة ويحقق له كل ما يتمناه لمصر” .

    واستطردت أن القائمين على مسلسل الاختيار كانوا يسألون على كل التفاصيل الخاصة بحياة الشهيد أحمد المنسى، حتى نوع الأكل الذي كان يفضله.

    ولفت إلى أن الفنانة القائمة بدور زوجة الشهيد المنسى في مسلسل الاختيار كانت قريبة منها وكانت تسأل عن كل شيء مضيفة “بعتبرها زي أختي”.

    ووجهت منار زوجة الشهيد أحمد المنسى، رسالة لزوجها مفادها “اطمن على مصر اللي انت ضحيت عشانها”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق