• بحث عن
  • شاهد أطباء مستشفى النجيلة يؤدون صلاة الجنازة على أحد العاملين (صور)

    مطروح شواط العيشي

    كشف مصدر طبي داخل مستشفى العزل بالنجيلة، تشييع جثمان أمين المخازن ناجي صالح الجراري، البالغ من العمر 50 عامًا، المحجوز بمستشفى النجيلة منذ 10 أيام، بعد تأكيد إصابته بفيرس كورونا.

    عاجل.. إصابة 22 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا المستجد بمستشفى العزل بالنجيلة

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه تم إخطار قسم النجيلة بالوفاة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعمل تصريح الدفن، مشيرًا إلى أن عملية الغُسل والتكفين، تمت وفقًا للقواعد السليمة للوقاية من العدوى، علاوةً على أن صلاة الجنازة، ستقتصر على زملائه بالمستشفى فقط.

    جنازة أمين مخازن بمستشفى النجيلة بمطروح

    وأقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة ظهر اليوم في ساحة المستشفى من زملائه الأطباء والممرضين والإداريين، وسط إجراءت احترازيه من الطب الوقائي.

    بعد إصابة 22 من الطاقم الطبي.. وقف استقبال مرضى جدد بفيروس كورونا بمستشفى النجيلة

    وتم نقل الجثمان إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بمنطقة وادي الرمل بمطروح في سيارة إسعاف مجهزة لمصابي كورونا، برفقة حراسة مشددة من الشرطة.

    و كشف هيبة الجبهي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن المتخصص في تغسيل الرجال في مستشفى النجيلة، تم وضع الشهيد ناجي داخل كيس بلاستيك أسود بملابسه، وبعد ذلك تم نقله إلى مكان تغسيل المتوفين، وخلع الكيس والملابس وتم تغسيله غسلا كاملا، ثم تكفينه ووضعه داخل كيس بلاستيك معقم ومحكم الغلق، طبقًا لتعليمات وزارة الصحة بمطروح، ثم تم وضعه داخل تابوت من الخشب صنع خصيصى لوفيات كورونا.

    جنازة أمين مخازن بمستشفى النجيلة بمطروح
    جنازة أمين مخازن بمستشفى النجيلة بمطروح

    ومن جانبه، نعى الدكتور محمد علي، مدير مستشفى العزل بالنجيلة، الشهيد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  حيث قال: “لقد رحل عنا منذ ساعات قليلة رجل من اشرف الرجال … من اغني الرجال …. من اغلي الرجال … من أعز الرجال ناجي صالح فرج الجراري أمين مخازن مستشفي النجيلة .. مع السلامة يا ناجي .. ربي اعلم بمدي حزننا عليك”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق