• بحث عن
  • طارق الشناوي: “كورونا لم يؤثر على مسلسلات رمضان”

    بدأ مساء أمس الجمعة، عرض مسلسلات شهر رمضان لعام 2020، ذلك الموسم الذي يشهد منافسة قوية جدًا بين نجوم السبعينات والفنانين الشباب، وأبرزهم النجمة نبيلة عبيد ونادية الجندي، والزعيم عادل إمام، والنجم أمير كرارة، وياسر جلال، وخالد النبوي.

    وأعرب الناقد طارق الشناوي، عن سعادته بمشاهدة الحلقات الأولى من المسلسلات، مؤكدًا على أن القائمين عليها بذلوا جهد كثيرًا لتقديمها بهذا الشكل للجمهور، على الرغم من الضغوطات التي واجهوها في هذه الفترة تزامنًا مع فرض حظر التجوال.

    وقال الشناوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن فيروس كورونا لم يؤثر على نشاط مسلسلات رمضان، كما كان يتوقع الجميع بسبب توقف الكثير من الفعاليات والمشاهد التي كانت تتطلب تجمعات، وإنها خرجت اليوم للجمهور بشكل مبشر يجعلنا ننتظر الحلقات القادمة.

    طارق الشناوي عن استحواذ نادية الجندي ونبيلة عبيد على تتر سكر زيادة: “بيقولوا إحنا الأبطال”

    وأضاف الناقد، أن استحواذ النجمات نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر، على تتر سكر زيادة، يدل على توصيلهم رسالة معينة للآخرين أنهن أبطال العمل، وذلك على حسب الاتفاق مع الشركة المنتجة.

    وأبدى الشناوي إعجابه بالتتر والعمل معًا، مؤكدًا أنه ضمن أفضل التترات التي سمعها حتى الآن، مضيفًا أن غناء النجمة نانسي عجرم أضاف البهجة على المسلسل ومنحه روح الشباب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق