• بحث عن
  • عاجل.. إصابة 22 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا المستجد بمستشفى العزل بالنجيلة

    عبدالله أبو ضيف

    كشف مصدر بمستشفى النجيلة للعزل الصحي في مرسى مطروح لمصابي فيروس كورونا المستجد، عن ارتفاع أعداد الإصابة بفيروس كورونا بين الطاقم الطبي للمستشفى إلى 22 بين أطباء وتمريض.

    وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″ أن حالة الوفاة التي تم تسجيلها اليوم ضمن الـ22 مصابا من الأطقم الطبية وليس زيادة عليها، في الوقت الذي تماثل البعض إلى الشفاء بالفعل.

    وفاة أول عامل بمستشفى النجيلة للعزل إثر إصابته بفيروس كورونا (خاص)

    وأوضح المصدر أن المصابين بكورونا من الأطقم الطبية المختلفة، ومنهم ممرضون وإداريون وعمال، وهم ثلاثة أطباء ودكتورة تخدير، 6 تمريض من العاملين بالمستشفى، و2 من الموظفين الإداريين، وأمين المخازن وأحد من العمال.

    ويبلغ إجمالي عدد العاملين في مستشفى النجيلة للعزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجدـ نحو 79 شخصا، ما بين أطباء وعاملين وتمريض ودكتورة تخدير، ويجرى لهم الرعاية الصحية اللازمة في الوقت الحالي.

    80 يومًا في العزل.. قائد أول فريق للعزل الصحي لمواجهة كورونا يتحدث بعد إصابته بالوباء (خاص)

     

    وفي وقت سابق، قال الدكتور محمد علام، نائب مدير مستشفى النجيلة المخصصة لعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد، إنه لم يُعلم أسرته بتفاصيل الإصابة بكورونا، إلا قبل نحو أسبوع ولزوجته فقط، خوفا عليهم من القلق الزائد بسبب الإصابة وآثارها النفسية والصحية، خاصة مع مرور أكثر من 60 يوما على عدم رؤيتي.

     

    وأضاف علام لـ“القاهرة 24” في أول تعليق بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، أنه اضطر للإعلان عن الإصابة بسبب انتقادات البعض بسبب تدويناتي على صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التي كنت أعلن فيها مدى اشتياقي لطفلتي التي لم أرها من أكثر من شهرين، ومع ذلك كانت تنهال الانتقادات والاتهامات بعدم العمل.

    40 مصابا بفيروس كورونا في مستشفى عزل جامعة عين شمس بالعبور (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق