• بحث عن
  • عبد الباسط حمودة عن اعتزاله الغناء: “لسه بعد 30 سنة”

    قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، إنه لن يعتزل الغناء إلا بعد 30 عامًا من الآن، لأنه فناناً مختلفًا وله جمهوره الذي يحبه، ويريده أن يقدم له المزيد من الأعمال.

    وأضاف حمودة خلال تواجده ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” والذي تقدمة المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة “القاهرة والناس”، أنه في منطقة أخرى غير الجميع، والمنتجين يخشونه، وعندما يتعاقد مع واحد منهما، فيكتفيً بذكر اسمه فقط.

    وتحدث المطرب عن علاقته بالفنان الكبير أحمد عدوية، والذي يعتبره في مكانة والده، حيث أكد أنه لن يأتي نجم شعبي مثله بعد مرور مليون عامًا.

    وأكد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، رفضه للكلمات المسيئة التي توجد ببعض أغاني المهرجانات خاصة وأن هذه الألفاظ تخدش الحياء في الوسط الأسري، معبرا عن رأيه في أشهر نجوم المهرجانات قائلا: “حسن شاكوش بيغني بس بيزعق كتير وهو شاربني بس مش بالطريقة دي ولازم يبقى فاهم أنا بعمل ايه ويفكر في الشغل”.

    وأوضح المطرب عبد الباسط حمودة، في لقاء ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، أن حسن شاكوش مغني جيد وليس مطرب مهرجانات، كما أشاد بعمر كمال قائلا: “عمر كمال طبعا مغني وانا اللي منجحه وعمل معايا فيديو كليب نجحته”.

    وعن رأيه في حمو بيكا، قال: “حمو بيكا مش بيغيني وهو وزملاؤه ما بيقولوا احنا مش بنغني واحنا بنعمل مهرجانات”، مؤكدا أن حمو بيكا اخطأ في أزمته مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر واعتذر على خطأه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق