• بحث عن
  • ما حدش فاهم حاجة الحلقة 2.. علقة ساخنة لمحمد ثروت من إسكندرانية بسبب كورونا

    قدم الفنان محمد ثروت، حلقة جديدة اليوم من برنامج ما حدش فاهم حاجة، الذي يقوم على تنفيذ مقالب في أشخاص عادية في الشارع على طريقة الكاميرا الخفية.

    وشهدت الحلقة الثانية تجسيده دور عامل شاورما بمطعم سوري لكنه يعطس باستمرار في وجه الزبائن أو في الطعام الذي يحضره؛ ما يدفهم لمحاولة استعادة مالهم وعدم الشراء وهنا يحدث الاحتكاك بعد محاولة ثروت ومساعدوه استفزاز الشخص الضيف.

    واستغل برنامج ما حدش فاهم حاجة تخوف الناس حاليًا من عدوى فيروس كورونا لتنفيذ المقلب.

    وفى وقت سابق، نشبت أزمة بين الفنان حسين مملوك وبين إدارة قناة MBC والفنان محمد ثروت، حيث أتهم الأول القناة ومقدم البرنامج الأخير بسرقة فكرة واسم البرنامج الذى عكف على تنفيذه وتقديمه منذ 4 سنوات، والسطو على ملكيته للحقوق الفكرية حتى بعد تسجيله فى الشهر العقاري والتلفزيون على حد زعمه.

    وخرج مملوك فى فيديو على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قبل أيام، وبعد نشر برومو البرنامج ليهاجم القناة والفنان ويتستغيث بالجماهير بعد تعرض فكرته للسرقة والسطو قائلاً: “يا فجرة سرقتوا الفكرة بنفس الأسلوب والعنوان والتفاصيل.. أنا مسجل كل حاجة فى الشهر العقاري والتلفزيون ومن بدري.. وأقسم بالله ما هسكت ولا هسيب حقى”.

    معلول يوضح حقيقة تحريضه النقاز على الهروب من الزمالك

    كما جسد دور عامل ميكانيكي في مركز إصلاح أعطال السيارات، وكرر نفس المواقف المستفزة تجاه الضيوف، حيث تنقطع الكهرباء أثناء إصلاح السيارة ويطالبوا صاحبها بالانتظار عدة ساعات معلقًا في الهواء بسياراته حتى عودتها.

    وخلال الحلقة تلقى محمد ثروت ومساعدوه سيلًا من الشتائم بسبب عطسهم الدائم في وجه الضيف أو في الطعام.

    مواعيد عرض إعادة الحلقة الـ2 من برنامج ما حدش فاهم حاجة

    قناة إم بي سي مصر 12:00 صباحًا – 06:00 صباحًا.

    قناة إم بي سي مصر 2 : 01:00 صباحًا – 10:30 صباحًا – 04:00 مساءً.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق