• بحث عن
  • الآن.. شاهد لايف مسلسل البرنس الحلقة 2 الثانية على قناة DMC في رمضان 2020 بطولة محمد رمضان

    محمد الفيومي

    ازدادت محركات البحث حول موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان، بعدما شاهد الجميع الحلقة الأولى من المسلسل أمس الجمعة والتي لاقت رواجًا عند المتابعين، حيث يُتوقع أن يكون مسلسل البرنس، واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في السباق الرمضاني 2020.

    ويضم السباق الرمضاني 2020، عددًا مميزًا من الأعمال للنجوم المختلفة، أبرزهم مسلسل فلانتيتو للنجم عادل إمام ومسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، ومسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، بجانب باقة كبيرة من الأعمال الدرامية والكوميدية.

    موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان

    يعد مسلسل البرنس رمضان 2020، هو ثالث الأعمال المتتالية للفنان محمد رمضان على التوالي بعد مسلسل نسر الصعيد عام 2018 ومسلسل زلزال 2019، بعد تغيبه عن سباق رمضان عام 2017 بسبب تأديته للخدمة العسكرية، والذي سبقه النجاح الكبير لمسلسل الأسطورة في رمضان 2016.

    الحلقة الثانية مسلسل البرنس

    ينتظر المتابعون موعد إذاعة الحلقة الثانية من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، بعدما أثارت الحلقة الأولى فضول المتابعين والمشاهدين معرفة ما سيحدث في الحلقة المقبلة، خاصة لرضوان الذي سيتم ظلمه من قبل إخوته بسبب ورث الأب المتوفى.

    قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة الثانية

    للمرة الأولى، يتم إذاعة واحد من مسلسلات النجم محمد رمضان عبر شاشتين مختلفتين، حيث يتم نقله عبر قناتي “دي إم سي” و”إم بي سي”، حيث تبثه كل شبكة عبر قناتين من قنواتها.

    مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة الثانية

    أعلنت شبكة قنوات دي إم سي، عن إذاعة مسلسل البرنس في الثامنة إلا الربع مساءً، عقب مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، فيما يتم إعادته في الثانية منتصف الليل من نفس اليوم.

    اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة 2 مسلسل النهاية في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف ومواعيد الإعادة

    كما يتم نقل مسلسل البرنس الحلقة الثانية، في التاسعة مساء اليوم السبت، عبر قناة إم بي سي، مالكة الحقوق مع الشبكة المصرية.

    قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

    تدور قصة مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان حول شخصية تسمى رضوان، له 6 أشقاء توفي والدهم وترك لهم إرثه، ليبدأوا في ظلم شقيقهم والذي يصل إلى الزج به في السجن، ليخرج بعدها باحثًا عن الانتقام.

    طاقم عمل مسلسل البرنس

    يشارك الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل البرنس، مجموعة مميزة من الفنانين، على رأسهم اللبنانية نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوراد ونجلاء بدر ورحاب الجمل، والإخراج المتميز لمحمد سامي صاحب التجربة الثانية مع محمد رمضان بعد مسلسل الأسطورة 2016.

    صور مسلسل البرنس

    أعلن صناع مسلسل البرنس، الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، والاحتفال بذلك قبل انطلاق شهر رمضان الكريم، والتي تم نشر صور منها احتفالًا بذلك.

    صناع مسلسل البرنس رمضان 2020

    صناع مسلسل البرنس رمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق