• بحث عن
  • مسلسل بـ100 وش الحلقة 2.. نيللى كريم تعثر على آسر ياسين وتقرر الانتقام (صور)

    يمنى شريف

    ننشر لكم مسلسل بـ100 وش الحلقة 2 إذ شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ب100 وش” الذي يعرض عبر شاشة قنوات الحياة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع دقيقة يوميًا، ويشارك في بطولته النجمة نيللى كريم و الفنان آسر ياسين وعدد آخر من النجوم.

    وينقل لكم موقع “القاهرة 24” أبرز الأحداث في الحلقة الثانية من مسلسل “ب100 وش”

    1-شهدت الحلقة الثانية تفاصيل عن شخصية عمر حسين الجزار – آسر ياسين – الذي قام بدور الضابط في الحلقة الأولى و سرق الخاتم الألماس من سكر – نيللى كريم – وانتهت الحلقة الأولى عن تخطيط سكر في البحث عن عمر الذي نصب عليها.

    2- وكشفت الحلقة الثانية أن عمر يهوى النصب و الاحتيال مثل سكر، فهو يقوم بالنصب على الرجال من خلال السوشيال ميديا بتمثيله أنه أنثى و مطلقة  و باستخدام بعض برامج الصوت يقوم بتعديل صوته، حتى يتمكن من اتاخذ فيديوهات ورسائل لهم يهددهم باختيار أن يفضحهم بتلك الصور و الفيديوهات أم يرسلوا له مبالغ مالية كبيرة عن طريق فيزا مى -علا رشدي- صديقة عمر.

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 2
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 2

    3-و يظهر خلال الحلقة حوار يدور بين عمر ومى الذى تساعد عمر فى النصب من خلال إرسال الأموال من المنصوب عليهم عن طريق استخدام الحساب البنكى الخاصة لها، حتى لا ينكشف عملية النصب التى يقوم بها عمر.

    4-وتعثر سكر خلال الحلقة على عمر من خلال مساعدة حمادة – إسلام ابراهيم – مهندس برمجة كمبيوتر الذى استطاع الوصول إلى عنوان بيت عمر واخترق الهاتف الخاص بعمر و كل ما يفعله و يخطط، ليعرف سكر أن أغلى شيء لعمر سيارته الخاصة به.

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 2
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 2

    5- وقررت سكر التخطيط لسرقة السيارة الخاصة بعمر حتى تنتقم منه و تأخذ الخاتم الألماس التى نصب عليها، وفي الحلقات القادمة تقوم بالتفكير في خطة تسرق سيارة عمر و تهدده بعد ذلك، وهذا ما يوضح اكثر في الحلقات السابقة من أحداث.

    تعرف على أحداث مسلسل بـ100 وش الحلقة الثانية 2 في رمضان 2020

    وتشارك نيلي كريم في مسلسل “100 وش” بجانب عدد من النجوم مثل آسر ياسين، بيومي فؤاد، تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل،وعلا رشدي، وآخرون من النجوم وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق