• بحث عن
  • مسلسل ليالينا 80 الحلقة 2.. خالد الصاوي يعاني من فقدان الذاكرة وبتر ساق ميدو عادل

    حسناء شيحة

    مازالت مشاهد النوستالجيا تسيطر على أحداث مسلسل ليالينا 80 في الحلقة 2 ، كما تعرض الجميع لصدمة كبيرة خاصا بعد الحادث التي تعرض له كلا من رقية وجميلة، ودخلا الاثنين إلى المستشفى.

    وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” لكم أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ليالينا 80”

    1- وصلت مكالمة هاتفية لهشام-إياد نصار-من ابنه أخيه جلال -خالد الصاوي-، وطللت منه المجئ على الفور إلى منزله لأنه تعرض لحريق، وفي ذات الوقت لم تأتي ابنته اليه حتى الآن.

    2-ودخلت جميلة المستشفى هي ورضا -ميدو عادل- وتعرض رضا لبتر في ساقه، بينما وصل الأمر إلى إصابة جميلة بالعمى.

    3-وانصدمت مريم -غادة عادل- بخبر فقدان ابنتها بصرها، كما دخلت رقية في حالة من الانهيار بعد معرفتها ببتر ساق ابنها رضا، ولم يتحمل رضا تلك الصدمة.

    4-ويعاني جلال من حالة من فقدان الذاكرة، كما أنه يتحدث مع نفسه، ويتخيل زوجته التي توفت منذ مدة طويلة، وتجسد شخصيتها النجمة نورهان.

    5-وبكى هشام بكائًا شديدًا وتذكر ابنته في طفولتها أثناء تعلمها للمشي، وأعياد ميلادها، ولحظة ولادتها، فجاء خبر فقدانها لبصرها عليه كالصدمة التي لا يستطيع تصديقها.

    6-وذهب هشام بعدها لعند أخيه جلال، فأخبرته الخادمة بأنها رأته يتحدث كع نفسه، وبالفعل دخل عليه ووجده يتحدث مع نفسه، فقال له بأن زوجته توفت ويجب عليه ان يتخطى تلك الأزمة.

    7-وحدث شجار بين رقية ومريم، فأصرت كلا منها على إتمام المحضر، ورفضن الاثنتين التنازل عنه، وكلتاهما طالبا بحق ابنائهم.

    مسلسل “ليالينا 80” بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 1.. اغتيال السادات وميدو عادل يتعرض لحادث سير

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق