السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 3 الثالثة رمضان 2020 بطولة ياسر جلال

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 05:06 م

يترقب المتابعون مواعيد وقنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة رمضان 2020 بطولة ياسر جلال، حيث اعتاد المشاهدون في الأعوام الأخيرة، على مشاهدة الأعمال الدرامية المميزة التي يقدمها النجم ياسر جلال.

ويدخل الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني بقوة للموسم الرابع على التوالي، حيث يُنتظر أن يقدم عملًا مميزًا، استكمالًا لسلسلة أعماله في الفترة الأخيرة وأهمها: ظل الرئيس ولمس أكتاف.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة رمضان 2020

بمجرد الإعلان عن برومو المسلسل عبر قناتي “الحياة” الحمراء و”سي بي سي”، ازدادت عمليات البحث لمعرفة موعد إذاعة المسلسل في رمضان، وجميع توقيتاته، من أجل متابعة العمل الذي تعود أحداثه إلى أوائل القرن العشرين.

الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة

بدأت قناة الحياة، في إذاعة حلقات مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الليلة الأولى من شهر رمضان والتي تسبق أول أيام الصيام، حيث تم إذاعة الحلقة مساء الخميس الماضي، على أن تتم إذاعة الحلقة الثالة من المسلسل مساء اليوم السبت.

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة

حصلت شبكة قنوات الحياة وشبكة قنوات “سي بي سي” على حقوق مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، حيث يتم نقل المسلسل على قناتي الحياة والحياة دراما، بالإضافة إلى قناتي “سي بي سي” و”سي بي سي” دراما.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان على قناة دي م سي في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

وتتواجد قناة الحياة على التردد 12206 على القمر الصناعي نايل سات، فيما تتواجد قناة الحياة مسلسلات على تردد 12437، بالإضافة إلى تواجد شبكة قنوات “سي بي سي” عبر تردد 11488، بمعدل ترميز 27500 للجميع.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة

تبدأ قناة الحياة بإذاعة مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الساعة الثانية عشر وخمس دقائق بعد منتصف الليل، على أن تتم إعادتها في الرابعة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

تدور أحداث مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال عن إحدى شخصيات الفتونة التي اشتهرت بها الدولة المصرية في أوائل القرن الماضي، والتي كان منوطًا بها حماية المنطقة المتواجدة بها عن طريق التنازع بـ “النبوت”، ويعد المسلسل هو رابع الأعمال الأكشن للفنان ياسر جلال على التوالي.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

يشارك الفنان ياسر جلال، عددٌ كبيرٌ من النجوم في مسلسل الفتوة، أبرزهم الفنان أحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر والفنان أحمد خليل وهنادي مهنى وليلى أحمد زاهر، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي.

صور مسلسل الفتوة

الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة

الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة

الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة

 

تابع مواقعنا