الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد الآن.. عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة الثانية رمضان 2020 بطولة أحمد فهمي

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 08:02 م

ينشر موقع “القاهرة 24” مواعيد وقنوات عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة الثانية رمضان 2020، والذي يعد واحدًا من أعمال البطولة الثنائية التي انتشرت في موسم رمضان الحالي، حيث يتشارك البطولة كلا النجمين أكرم حسني وأحمد فهمي.

ويدخل مسلسل رجالة البيت في منافسة كبيرة في سباق الأعمال الكوميدية في رمضان 2020، خاصة مع مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، ومسلسل اتنين في الصندوق، ومسلسل عمرو ودياب، وغيرها من الأعمال الكوميدية التي اعتاد الجمهور المصري عليها خاصة في الأعوام الأخيرة.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة الثانية

ويعود النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني للمشاركة في الأعمال مجددًا، بعد آخر مسلسل جمعهما في عام 2017 وهو مسلسل ريح المدام الذي حقق نجاحًا كبيرًا، كما اعتاد المشاهدون على تواجدهما معًا في العديد من الأعمال وأبرزها فيلم كلب بلدي، وظهور كلا النجمين في أعمال بعضهما كضيوف شرف، مثل ظهور فهمي في الوصية، وظهور أكرم في الواد سيد الشحات.

الحلقة الثانية مسلسل رجالة البيت

وينتظر المتابعون ما ستسفر عنه أحداث الحلقة الثانية من المسلسل ذي فئة الأعمال المنفصلة المتصلة،  والتي بدأ تصاعدها في الحلقة الأولى التي أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قنوات عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة الثانية

أعلنت عدد من القنوات المصرية امتلاك حقوق البث لمسلسل رجالة البيت، وأبرزها قنوات أون وأون دراما، ودي إم سي ودي إم سي دراما، و”سي بي سي” و”سي بي سي” دراما، بسبب النجاح المنتظر للثنائي الكوميدي أكرم حسني وأحمد فهمي.

مواعيد عرض مسلسل رجالة في البيت الحلقة الثانية

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل رجالة البيت، في السادسة والنصف مساءً عبر قناة سي بي سي، والذي يعاد في الثانية عشر والربع منتصف الليل، ثم في الثالثة عصرًا.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة الثانية بطولة أمير كرارة على قناة dmc في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

وتنطلق الحلقة في الثانية عشر منتصف الليل عبر قناة دي إم سي، فيما تعاد في السادسة والربع صباح اليوم التالي، فيما تنقل قناة أون الحلقة في الثامنة إلا الربع مساءً.

قصة مسلسل رجالة في البيت

تدور أحداث المسلسل حول شخصيتين هما تيمون وبومبا، اللذان يعيشان في منزل جدهما، ويحاولان إثبات قدرتهما على تحمل المسئولية واللذان يبعدان عنها بمراحل، ويظهر ذلك في إطار كوميدي خفيف طوال الحلقات خلال الشهر الكريم.

طاقم عمل مسلسل رجالة في البيت

يشارك النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني، عدد كبير من نجوم الكوميديا في مسلسل رجالة في البيت، ويأتي على رأسهم النجم بيومي فؤاد والفنانة عارفة عبدالرسول وإسراء ويزو، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

صور مسلسل رجالة في البيت

صور مسلسل رجالة في البيت

صور مسلسل رجالة في البيت

صور مسلسل رجالة في البيت

تابع مواقعنا