• بحث عن
  • موعد عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة 2 في رمضان 2020 بطولة حسن الرداد ومواعيد الإعادة

    محمد الفيومي

    يقدم موقع “القاهرة 24″، موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل شاهد عيان في رمضان 2020، والذي يقدمه النجم حسن الرداد في غياب زوجته إيمي سمير غانم، للموسم الثاني على التوالي، عقب غيابها العام الماضي عن مسلسل الزوجة 18.

    موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل شاهد عيان في رمضان 2020

    ويواصل النجم حسن الرداد تقديم أعماله الكوميدية الخفيفة التي تحظى بمتابعة الجماهير، حيث أصبح حسن الرداد واحدًا من أعمدة السباق الرمضاني، وله جمهوره الذي ينتظره.

    الحلقة الثانية مسلسل شاهد عيان

    بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بوجود أحد تجار المخدرات والذي يسمى الغزالي مع مجموعة من معاونيه في الأردن، ليبدأ الضابط عمر شكري بمتابعته، والذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، ليبدأ الجمهور في التفاعل مع المسلسل من الحلقة الأولى لما تدور الأحداث فيه.

    اقرأ أيضًا: مواعيد وقنوات عرض مسلسل بـ 100 وش الحلقة الثالثة رمضان 2020 بطولة نيلي كريم وآسر ياسين

    وخرج حسن الرداد من سباق المسلسلات الكوميدية هذا الموسم، والتي شهدت وجود عدد كبير خاصة من البطولات الثنائية، وأبرزها شيكو وهشام ماجد في اللعبة، واتنين في الصندوق ورجالة البيت وبـ 100 وش، وغيرهم من الأعمال الكوميدية، إلى خانة الأعمال الدرامية التي يلعب بها دور ضابط شرطة.

    قنوات عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة الثانية

    حصلت مجموعة كبيرة من القنوات على حقوق بث مسلسل شاهد عيان، ويأتي في مقدمتها مجموعة قنوات النهار وشبكة قنوات صدى البلد، واللتان بدأتا في بث حلقات المسلسل أمس الجمعة.

    مواعيد عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة 2

    تبدأ الحلقة الثانية عبر قناة النهار في تمام السابعة مساء اليوم السبت، على أن تعاد في الثانية عشر والنصف منتصف الليل، والإعادة مرة أخرى في الرابعة فجرًا.

    أما قناة صدى البلد، فتقوم بإذاعة الحلقة الجديدة في تمام الثانية عشر صباحًا، ثم السابعة صباحًا، على أن يعاد في الثالثة عصرًا، والثامنة مساءًا.

    وتذيع قناة صدى البلد دراما، مسلسل شاهد عيان في تمام الحادية عشر مساءًا، ثم التاسعة صباحًا، ثم الثانية ظهرًا.

    قصة مسلسل شاهد عيان لـ حسن الرداد

    وتدور أحداث مسلسل شاهد عيان للنجم حسن الرداد حول حياة ضابط شرطة تواجهه العديد من الصعوبات والتي يتعامل معها بطريقة طريفة، بجانب علاقته بأبنائه وإشقائه، والتي ستكشف عنها الحلقات القادمة.

    طاقم عمل مسلسل شاهد عيان

    يشارك النجم حسن الرداد في بطولة مسلسل شاهد عيان، كلًا من النجم محمد لطفي والنجم وليد فواز والنجمة حلا شيحة، من تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد حماقي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق