• بحث عن
  • موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل فلانتينو في رمضان 2020 بطولة عادل إمام

    محمد الفيومي

    يقدم موقع “القاهرة 24” موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل فلانتينو في رمضان 2020 بطولة عادل إمام ومواعيد الإعادة، للزعيم الذي يعود للسباق الرمضاني بعد الغياب في العام الماضي بسبب مشاكل صحية وإنتاجية.

    ويدخل الزعيم عادل إمام سباق رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، والذي كان مقررًا عرضه العام الماضي، قبل أن تحدث بعض الخلافات الإنتاجية، بالإضافة إلى بعض المشاكل الصحية التي منعت الزعيم من استكمال تصوير المسلسل ليتم تأجيله إلى العام الحالي.

    موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل فلانتينو في رمضان 2020

    يعد مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام أحد أهم مسلسلات الكوميديا في الموسم الرمضاني الحالي، والذي دفع عددا من القنوات لشراء حقوق بث المسلسل، وأبرزها شبكة أوربت المُشفرة وقنوات dmc وقنوات mbc، نظرًا للشعبية الجارفة للفنان عادل إمام.

    الحلقة الثانية مسلسل فلانتيو

    انتهت الحلقة الأولى من مسلسل فلانتينو على اندلاع حريق كبير في إحدى المدارس التي يمتلكها فلانتينو “عادل إمام”، ليبدأ المتابعون في انتظار ما ستسفر عنه الحلقة الثانية من المسلسل.

    قنوات عرض مسلسل فلانتيو الحلقة الثانية

    امتلكت مجموعات قنوات “دي إم سي” حقوق بث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام للمرة الأولى، بجانب مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي كانت تمتلك الحقوق الحصرية لمسلسلات الزعيم في وقت سابق.

    مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة الثانية

    تنقل قناة “دي إم سي” مسلسل فلانتينو في السادسة والنصف مساءً، على أن يعاد في الواحدة فجرًا والواحدة ظهر اليوم التالي، كما يتم نقله على قناة “دي إم سي” دراما، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فيما تتم إعادته في الرابعة فجرًا والرابعة عصرًا.

    اقرأ أيضًا: مواعيد وقنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة رمضان 2020 بطولة ياسر جلال

    وتنقل قناة إم بي سي العامة المسلسل في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، كما يتم نقله عبر تلفزيون الأدرن وقناة فلسطين.

    قصة مسلسل فلانتينو لـ الزعيم عادل إمام

    تدور أحداث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام في رمضان 2020، حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذي يمتلك مجموعة من المدراس مسماة بمدارس فلانتينو، والتي تمر بأزمات مالية تخلق مشاكل مع أولياء الأمور بشكل كوميدي اجتماعي وطريف، قائم على كوميديا الموقف.

    طاقم عمل مسلسل فلانتينو

    يشارك النجم عادل إمام بطولة فلانتينو، عدد من النجوم الكبار، أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز وراندا البحيري، بجانب ظهور الفنان سمير صبري، المسلسل من إخراج رامي إمام، وللمرة الأولى منذ فترة لا يشترك يوسف معاطي مع الزعيم، حيث اتجه عادل إمام للمؤلف أيمن بهجت قمر للمرة الأولى.

    صور مسلسل فلانتينو

    صناع مسلسل فلانتينو

    صناع مسلسل فلانتينو

    صناع مسلسل فلانتينو

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق