الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 2 مسلسل النهاية في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 05:09 م

يترقب المصريون موعد عرض الحلقة 2 مسلسل النهاية في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف ومواعيد الإعادة، بعد النجاح الذي حققته أعمال يوسف الشريف في الأعوام السابقة، وبعد البداية القوية للمسلسل في الحلقة الأولى التي إذاعتها أمس الجمعة في أول أيام رمضان عبر قناتي أون وأون دراما.

ويعد مسلسل النهاية في رمضان 2020، هو أول أعمال الممثل يوسف الشريف، بعد آخر أعماله عام 2017 تحت مسمى “كفر دلهاب” والذي حقق نجاحًا كبيرًا، غاب بعده عن السباق الرمضاني في عامي 2018 و 2019.

بدأت المسيرة الدرامية في أدوار البطولة للفنان يوسف الشريف عام 2011، في البطولة المشتركة في مسلسل المواطن إكس، ليبدأ سلسلة من الأعمال القوية بداية من العام التالي، وأبرزها أعمال: اسم مؤقت، رقم مجهول، الصياد، لعبة إبليس، كفر دلهاب.

موعد عرض الحلقة 2 مسلسل النهاية في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف ومواعيد الإعادة

ويترقب المتابعون والمشاهدون مواعيد هرض مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، بعد الإعلان عن “بورومو” العمل والذي لقي رواجًا كبيرًا لدى المشاهدين، والذي جعل الجميع في انتظارًا للعرض القوي الذي سيتم تقديمه، حيث يتم تقديم أول مسلسل خيال علمي في الدرامام المصرية.

الحلقة 2 مسلسل النهاية

بدأ الجميع في البحث عن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، بعد البداية القوية للمسلسل في الحلقة الأولى التي تمت إذاعتها أمس الجمعة، كما يترقب الجميع ما ستسفر عنه أحداث المسلسل، خاصة بعد تم توجيه بعض الاتهامات للعمل بإنه مقتبس من أعمال أمريكية، قبل أن ينفي مؤلف العمل الاتهامات بقوة وبلهجة حاسمة، مما جعل الجميع يترقب المسلسل.

قنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 2

تمتلك مجموعة قنوات أون الحقوق الحصرية لعرض مسلسل النهاية في رمضان 2020، حيث يتم نقل المسلسل عبر قناتي أون وأون دراما، بشكل يومي.

ويتم بث قناتي أون وأون دراما، عبر التردد 10853 أفقي وفق معدل الترميز 27500، عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

مواعيد عرض مسلسل النهاية الحلقة 2

من المنتظر أن يتم إذاعة الحلقة الثانية من مسلسل النهاية في العاشرة والربع مساء اليوم السبت عبر شاشة قناة أون، على أن تتم الإعادة في الثانية صباحًا، والثانية ظهرًا.

اقرأ أيضًا: مسلسل النهاية الحلقة 1.. يوسف الشريف مهندس يحاول التغلب على أزمة الطاقة ويخالف القانون

كما سيتم نقل الحلقة الثانية من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، عبر قناة أون دراما.

كما يمكن متابعة حلقات مسلسل النهاية عبر الإنترنت، عبر المالك الحصري لها وهو تطبيق “وواتش إيت”، التابع لشركة سينرجي للإنتاج الفني.

قصة مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

تدور أحداث مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، عن نهاية الأرض عام 2100، ومدى إمكانية استخدام الروبوت مكان الإنسان وأهميته في معظم الأعمال ومدى تأثيره الإيجابي والسلبي على البشر، كما يتوقع المسلسل سقوط قوى عظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، بحلول هذا الوقت.

طاقم عمل مسلسل النهاية

يشارك الفنان يوسف الشريف، في بطولة مسلسل النهاية في رمضان 2020، عدد من النجوم المميزين، يأتي على رأسهم الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ وأحمد وفيق وناهد السباعي، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

صور مسلسل النهاية

صناع عمل مسلسل النهاية

بوستر لمسلسل النهاية رمضان 2020

يوسف الشريف في مسلسل النهاية

تابع مواقعنا