• بحث عن
  • موعد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة الخامسة بطولة حمدي الميرغني على قناة mbc مصر في رمضان 2020

    محمد الفيومي

    يقدم موقع “القاهرة 24” موعد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة الخامسة، والذي بدأ بثه يوم الثلاثاء الماضي 21 أبريل كأول مسلسلات رمضان 2020.

    موعد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة الخامسة

    ويتشارك حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” بطولة المسلسل، إذ يعتبر واحدًا من أعمال البطولة الثنائية التي انتشرت في شهر رمضان الحالي، ويدخل منافسة كبيرة مع المسلسلات الكوميدية، وأبرزها فلانتينو ورجالة البيت وعمرو ودياب ومسلسل اللعبة.

    الحلقة الخامسة مسلسل اتنين في الصندوق

    بدأ المسلسل الكوميدي اتنين في الصندوق في العرض يوم الثلاثاء الماضي، كأولى مسلسلات الشهر الكريم انطلاقًا، والذي وجد ترحيبًا من الجماهير، خاصة المحبين والمتابعين لمسرح مصر ونجومه في الفترات الماضية.

    قنوات عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة الخامسة

    أعلنت قناة إم بي سي مصر عن امتلاكها لحقوق بث مسلسل اتنين في الصندوق، حيث بدأت في عرضه مبكرًا من أجل جذب الجمهور للقناة في سياسة جديدة كليًّا على المشاهد، غير أن المسلسل موجود عبر منصتي شاهد نت ووتش إيت عبر شبكة الإنترنت.

    اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة 3 مسلسل لعبة النسيان في رمضان 2020 بطولة دينا الشربيني ومواعيد الإعادة

    مواعيد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة الخامسة

    تذاع الحلقة الخامسة من مسلسل اتنين في الصندوق للنجمين حمدي الميرغني ومحمد أوس أوس في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، عبر شاشة إم بي سي مصر، كما يتم نقله عبر قناة إم بي سي 5 في الحادية عشر والنصف مساءً.

    قصة مسلسل اتنين في الصندوق

    تدور أحداث مسلسل اتنين في الصندوق، حول أخين كعمال لجمع القمامة، لكل منهما حلمه الخاص الذي يسعى إلى تحقيقه، وتصادفهما مجموعة من المواقف الكوميدية اليومية أثناء العمل.

    طاقم عمل مسلسل اتنين في الصندوق

    يتواجد عدد كبير من النجوم في مسلسل اتنين في الصندوق مع النجمين حمدي الميرغني ومحمد أسامة وأبرزهم النجم بيومي فؤاد وأحمد عبد الله محمود وصلاح عبد الله ورحاب الجمل وغيرهم.

    صور مسلسل اتنين في الصندوق

    مسلسل اتنين في الصندوق

    مسلسل اتنين في الصندوق

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق