الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مشاهدة عرض مسلسل الاختيار الحلقة الثانية على قناة dmc في رمضان 2020 بطولة أمير كرارة

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 08:18 م

يقدم موقع “القاهرة 24” لمتابعيه مواعيد مسلسلات السباق الرمضاني، ومنها موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة الثانية بطولة أمير كراراة، الذي نجح في جذب انتباه المشاهدين خلال الإعلان التشويقي للمسلسل قبل أيام من انطلاق الشهر الفضيل.

ويأتي المسلسل واحدا من سلسلة الأعمال القوية التي قدمها النجم أمير كرارة خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها مسلسل كلبش بأجزائه الثلاثة والذي لاقى صدى ونجاحًا كبيرًا عند الجمهور المصري.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة الثانية بطولة أمير كرارة

ويعد مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الهامة في سباق رمضان 2020 في منا فسة النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس، ومسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية الهامة وعلى رأسها مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام.

الحلقة الثانية مسلسل الاختيار

ينتظر المصريون موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار، بعدما أصبحت الحلقة الأولى من المسلسل محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم الأول من شهر رمضان، بسبب الحديث عن بطولات رجال الصاعقة المصرية.

قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة الثانية

أعلنت شبكة قنوات أون عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل الاختيار رمضان 2020، والذي تنقل حلقاته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى وجود المسلسل على تطبيق “وواتش إيت” على شبكة الإنترنت.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة الثانية

وتنقل قناة أون مسلسل الاختيار في التاسعة مساءًا، حيث يتم نقل الحلقة الثانية في التاسعة مساء اليوم السبت، على أن تتم إعادتها في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا.

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل سكر زيادة الحلقة 1.. طلاق نادية الجندي ونبيلة عبيد تترك قصرها وعملها (صور)

قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

يجسد النجم أمير كرارة في مسلس الاختيار، شخصية بطل الصاعقة المصرية الراحل اللواء أحمد المنسي قائد الوحدة 103، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

ينضم للنجم أمير كرارة في بطولة مسلسل الاختيار، عدد من النجوم، أبرزهم أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق ورامز أمير، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير كضيوف شرف على رأسهم النجم محمد إمام والنجم آسر ياسين.

صور مسلسل الاختيار

صور مسلسل الاختيارصور مسلسل الاختيار

صناع مسلسل الاختيار

 

 

تابع مواقعنا