• بحث عن
  • نائب مدير مستشفى النجيلة ينعى وفاة أحد العاملين بفيروس كورونا: “سلام الله عليك” (صور)

    نعى الدكتور محمد طالب، نائب مدير مستشفى النجيلة للعزل الطبي، وفاه أمين المخازن ناجي الجراري، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

    وكتب الدكتور محمد طالب على صفحتة الشخصية على “فيس بوك”: “الله يرحمك يا عم ناجي ويغفر لك ويجعل مثواك الفردوس الأعلى، سلام من الله عليك يا صديقي، أسأل الله أن يجعل لك من اسمك نصيب بأن يرزقك الله النجاة من النار”.

    وتابع نائب مدير مستشفى النجيلة: “عم ناجي في شهر مارس كنت بقوله أنا مش بصوم غير رمضان ويوم عرفة فقط، قالي لا مينفعش انت من النهاردة هتصوم معايا الاثنين والخميس، ولقيته ليلة كل يوم اثنين وخميس يفكرني ونتسحر ونصوم وأول مرة في حياتي أعملها”.

    ناجي الجراري شهيد كورونا بالنجيلة
    ناجي الجراري شهيد كورونا بالنجيلة
    ناجي الجراري شهيد كورونا بالنجيلة
    ناجي الجراري شهيد كورونا بالنجيلة

    وأشار إلى أنه قبل وفاة أمين المخازن بساعة ونصف أرسل إليه التمريض وطلب منه أن يدخل غرفته، وقال الدكتور محمد: “بعتلي مع التمريض ولقيته نده عليا وكان عايزني ألبس وأدخل له وفعلا عملت كدا ولبست الزي الوقائي كامل ودخلت له ولقيته طلب ورقة وقلم وكتبلي بخط ايده: عزيزي الدكتور طالب”، وأكد نائب مدير مستشفى النجيلة أنه سيقوم بوضع تلك الورقة داخل برواز.

    وأوضح نائب مدير مستشفى النجيلة لموقع “القاهرة 24″، أن جنازة أمين المخازن ستكون اليوم السبت، والدفن سيكون في مقابر العائلة في مرسى مطروح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق