الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عرض الحلقة الأولى.. نبيلة عبيد ونادية الجندي يتصدران مؤشرات البحث جوجل بسبب سكر زيادة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 12:27 م

تصدر كل من الفنانة القديرة نبيلة عبيد ونادية الجندي مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل سكر زيادة، الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة MBC مصر خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020، والذي يعد أول عمل درامي جميعهم معًا في تاريخهم الفني، حيث لم يسبق لهم العمل سويا خلال مشوارهم الفني الطويل.

وعرض أمس الحلقة الأولى من المسلسل، والتي شهدت العديد من الأحداث أبرزهم تعرض عصمت الشخصية التي تقدمها الفنانة نادية الجندي لصدمة قوية بسبب طلاقها، كما تتعرض أيضًا نبيلة عبيد لمشاكل كبيرة بسبب محاولة ابنها الاستيلاء على شركتها، هذا إلى جانب تعرض جميلة الشخصية التي تقدمها هالة فاخر إلى وفاة زوجها، فتحاول عصمت “نادية الجندي” الصديقة المقربة من جميلة إخراجها من حالتها النفسية السيئة، ما يجعلها تشتري لها منزلا للعيش معا.

كما شهدت الحلقة الأولى ظهور أول ضيوف الشرف، حيث كان النجم أحمد السقا هو ضيف الحلقة الأولى من المسلسل الذي عرض أمس، وجسَّد شخصية صاحب المنزل التي اشترتها نادية الجندي لهالة فاخر.

القنوات الناقلة لمسلسل سكر زيادة بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي في شهر رمضان 2020

نبيلة عبيد ونادية الجندي يتصدران جوجل
نبيلة عبيد ونادية الجندي يتصدران جوجل

 

 

مسلسل سكر زيادة بطولة كل من نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر وسمية أيوب، وبالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشريف منهم أحمد السقا ومصطفي أبو سريع وهنادي مهنا وأحمد فهمي وروجينا، تحت قيادة المخرج وائل إحسان.

أحداث مسلسل سكر زيادة الحلقة 1.. طلاق نادية الجندي ونبيلة عبيد تترك قصرها وعملها 

 

تابع مواقعنا