الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة عن مشهد غناء محمود حافظ في الاختيار: “كنت بضحك بجد” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 02:04 ص

تصدر النجم أمير كرارة، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار، مساء أمس الجمعة، على فضائية دي إم سي تزامنًا مع بدء شهر رمضان الكريم.

وعلق كرارة على أحد المشاهد التي جمعته بالفنان محمود حافظ، حينما كان يريد السفر إلى أهله في إجازته ولكن رئيسه منعه، ووقف سويًا ليقرر المنسي أن يعطيه الإجازة ويطلب منه أن يتجه إلى عائلته في محافظة قنا، كما ظهر وهو يغني له الأغنية التي تسببت في معاقبته من عشماوي.

وكتب كرارة على حسابه بموقع “فيس بوك”، مُعلقًا على المشهد الكوميدي الذي حدث بينه وبين العسكري سعد (محمود حافظ)، فقال: “والله كنت بضحك بجد الجامد محمود حافظ”.

أحمد العوضي بعد ظهوره بشخصية هشام عشماوي في الاختيار: “أنا حبيبكم ها”

وتدور أحداث مسلسل “الاختيار” حول قصة الشهيد أحمد صابر المنسي الذي استشهد وهو يحارب الإرهابيين وأعداء الوطن في سيناء، في رفح بمربع البرث عام 2017، ويجسده الفنان أمير كرارة، بينما يجسد الفنان أحمد العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي.

المسلسل يشارك في بطولته أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، ومحمد عز ،وضياء عبد الخالق، وأحمد فؤاد سليم، وحازم سمير، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف شرف، أبرزهم أحمد عز، ومحمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وآسر ياسين، وإياد نصار ومحمد رجب، وعمرو سعد.

مسلسل الاختيار الحلقة 1.. الاستعانة بمشاهد حقيقية من تسليم هشام عشماوي لمصر (صور)

تابع مواقعنا