الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم قاسم حلقة الوصل بين الأصدقاء في مسلسل لما كنا صغيرين (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 01:38 ص

يخوض النجم كريم قاسم السباق الرمضاني بمسلسل لما كنا صغيرين، ويشارك في بطولته مع النجوم خالد النبوي، ومحمود حميدة وريهام حجاج، ويعرض عبر العديد من القنوات منهم “dmc”، وقناة “الحياة”.

وكشفت الحلقة الأولى من المسلسل عن محاولات وائل الذي يلعب دوره الفنان كريم قاسم، الوفاق بينه وبين أصدقائه وذلك بعدما أصبحت صديقته نهى التي تجسدها الفنانة نسرين أمين حامل من صديقه حسن وهو الفنان نبيل عيسى.

ولم تكشف الحلقة الأولى بعد عن أبعاد شخصية كريم قاسم بالكامل، ومن المؤكد أن تكشف الحلقات القادمة المزيد عن شخصيته، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة “dmc” الساعة 9:30 مساءً، وعلى قناة “الحياة” الساعة 10:15 مساءً.

ويجسد كريم قاسم بشخصية وائل وهو أحد الأصدقاء الخمسة الذين تربطهم صداقة قوية منذ أيام الجامعة، ويعتبر وائل هو رابط الوصل بين الأربعة أصدقاء وكاتم الأسرار، كما يمتاز أيضًا بخفة الظل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

مسلسل “لما كنا صغيرين” تحت قيادة المخرج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل.

حمود حميدة وخالد النبوي يسبقان ريهام حجاج بتتر مسلسل لما كنا صغيرين

بوستر كريم قاسم في مسلسل لما كنا صغيرين
بوستر كريم قاسم في مسلسل لما كنا صغيرين
تابع مواقعنا