الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بطنطا يُعلق على إقالته بسبب فيديوهات “المهرجانات”

القاهرة 24
محافظات
السبت 25/أبريل/2020 - 12:04 ص

علق الدكتور متولي أبو رية، مدير مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بطنطا، على قرار محافظ الغربية بإقالته من منصبة وإحالته للتحقيق.

وقال أبو رية: “تعرضت لظلم كبير لا أستحقه حيث إنني توليت مسئولية مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بطنطا في ظروف صعبة جدًا، وأنا في الخمسينيات من العمر ومريض بالسكر، وتم تكليفي بالمهمة بعد اعتذار زميل لي من الأطباء عن تولي مسئولية إدارة مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بطنطا لظروف خاصة به”.

وكشف أبو رية في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه كان في إمكانه الاعتذار وعدم قبول المهمة الشاقة لكنه وافق لأن رسالة الطب إنسانية، مشيرًا إلى تحول نتائج عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا من إيجابية إلى سلبية في وقت قياسي .

بسبب “المهرجانات وكورونا”.. إعفاء مدير مستشفى المدينة الجامعية للعزل في طنطا من منصبه

وأوضح، أن الاطباء والتمريض قاموا بتنظيم احتفالية بالمستشفى لرفع الروح المعنوية للأطباء والتمريض والمرضي الموجودين بالمستشفى وبث الأغاني الوطنية خلالها أسوة بما حدث باحتفال الإطباء في مستشفى الخليفة للعزل بالإسماعيلية ومستشفى العزل بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية وكل دول العالم، لإرسال رسالة طمأنة لكل الشعب المصري بشفاء عدد كبير من المرضى بفيروس كورونا وتحول نتائجهم إلى سلبي.

وأضاف المدير المُقال، أن الاحتفالية كانت علي مسافة كبيرة من المرضي المصابين بفيروس كورونا، تتخطي 500 متر، ولحظة الاحتفالية كان يتحدث في الموبايل مع أولاده ومنشغل في المحادثة وشارك فريق الأطباء والتمريض فرحتهم بعفوية ودون أي خروج عن القانون.

وتابع قائلاً: “فوجئت بصدور قرار استبعادي من محافظ الغربية وللأسف تم اجتزاء هذه الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل دون توضيح أنها كانت احتفالية للأطباء والتمريض بمستشفى العزل أسوة بما يحدث في كل مستشفيات العزل بكل المحافظات”.

وأضاف مدير مستشفى المنشاوي العام السابق، أنه يطالب الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية باستيضاح الحقيقة وأن تكون الصورة كاملة وأن الفيديوهات مجتزأة وأن يشاهدها كاملة وبدون اجتزاء، وظروف الاحتفال الذي نظمه الأطباء والتمريض بالمستشفى، ومراجعة القرار مرة أخرى بما يرضي الله، متمنيا رفع الظلم عنه وأن يعود له حقه.

تابع مواقعنا