السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التربية والتعليم يُعلن موعد امتحانات الدبلومات الفنية (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/أبريل/2020 - 12:44 ص

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد بدء امتحانات الدبلومات الفنية للعام الجاري، بعد إجراءات الوزارة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب شوقي منشورًا على صفحته بـ”فيس بوك”، قال فيه: “سوف تعقد امتحانات الدبلومات الفنية بدءًا من يوم 13 يونيو وتستمر حتي 19 يوليو 2020 والجدول النهائي يوم 15 مايو 2020 إن شاء الله”.

منشور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
منشور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد التشاور مع الدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير للتعليم الفني، فقد قرروا اقتصار المشروعات والدراسات التطبيقية في “سنوات النقل في التعليم الفني” علي الفترة الدراسية حتي 25 مارس 2020 فقط.

التعليم: الانتهاء من وضع أسئلة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية (خاص)

وأضاف شوقي، في تصريحات له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه بالنسبة لامتحانات الدبلومات الفنية مع ملاحظة ان امتحانات الدبلومات ستبدأ في منتصف مايو القادم.

وأشار وزير التعليم، إلى أنه تم بالفعل وضع وطباعة العديد من أسئلة الامتحانات، ومن الصعب إعادة الطباعة لأنها ملايين الأوراق، متابعًا: “لذلك قررنا إلغاء الأسئلة التي تقع في المنهج الذي يقع بعد 15 مارس 2020 ، وذلك اثناء الامتحانات وتوزيع درجاتها علي بقية الأسئلة”.

تابع مواقعنا