الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 1.. اغتيال السادات وميدو عادل يتعرض لحادث سير

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 12:01 ص

استهلت الحلقة الأولى من مسلسل “ليالينا 80″ بمشهد اغتيال الرئيس محمد أنور السادات، وعودة إياد نصار من السفر، كما ظهرت غادة عادل بـ”لوك” جديد يتناسب مع فترة الثمانينات، وظهرت صابرين وهي تبكي أمام قبر زوجها.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ليالينا 80” بطولة النجم إياد نصار:

1- عاد هشام -إياد نصار- من السفر وعند وصوله إلى مطار القاهرة، طلب تاكسي ليوصله إلى البيت، ولكن سواق التاكسي طلب منه أجره زيادة، فسأله عن السبب ففاجئه الثاني باغتيال الرئيس محمد أنور السادات.

خلال أحداث مسلسل ليالينا 80 الحلقة 1

2- ووصل هشام إلى منزله ولكنه لم يجد أحد في المنزل سواء كانت ابنته جميلة أو زوجته مريم -غادة عادل- فهاتفها في عملها وأخبرته بأنها ستعود.

3- وذهب جلال -خالد الصاوي- لكي يشتري ورود وخاتم وملابس جديدة، من أجل عيد ميلاد زوجته والتي تجسد شخصيتها النجمة نورهان، كما ذهب إلى جروبي ليعلم باغتيال السادات.

4- وعادت مريم إلى منزل ورحبت بزوجها هشام، إلا أنهم تشاجرا بسبب شرائها لسيارة بمبلغ أرسله لكي يضعوه في البنك، كما استهجن عدم تواجد ابنتهم جميلة في المنزل.

5- وشاهد الجميع خطاب الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعد اغتيال السادات في القهوة، بينما كانت صابرين عائدة من القبر وتزور زوجها الشهيد علي أبو الحسن، وجاءت القوات الأمنية وأخذت مجدي -حسني شتا- وفزع أهالي المنطقة من ذلك، كما انهار والده صبري عبد المنعم.

خلال أحداث مسلسل ليالينا 80 الحلقة 1
خلال أحداث مسلسل ليالينا 80 الحلقة 1

6- وقابلت جميلة صديقاتها وتحدثا، ثم ذهبت واشترت شريط محمد منير، وقابلت راضي -محمد عادل- لكي يوصلها إلى المنزل.

7- وتأخرت جميلة عن المنزل لوقت متأخر، وقلق أبيها وامها عليها وحاولوا الوصول لها، حتى ان أصدقائها لم يستجيبوا.

8- وجهز جلال العشاء لزوجته التي كانت تعزف على البيانو، وقدم لها الهدايا التي جلبها لها، وهنأها بمناسبة عيد ميلادها، ثم تناولوا العشاء، ورقصوا على أنغام الموسيقى، وتعالت ضحكاتهم.

9- وأثناء سير راضي ومعه جميلة في السيارة، واستماعهم لشريط محمد منير الجديد، واختيارهم للأغنية، جائت سيارة آخرى وحدث حادث سير لهم.

القنوات الناقلة لمسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار في شهر رمضان 2020

خلال أحداث مسلسل ليالينا 80 الحلقة 1
خلال أحداث مسلسل ليالينا 80 الحلقة 1
تابع مواقعنا